علاء عبد العال يعلن حقيقة عرض تدريب الزمالك ويحلل أداء لاعبى الفريق

أعلن علاء عبدالعال المدير الفنى الحإلى لنادى الشرقيه الصاعد للدوري الممتاز حديثا أنه كان مرشح لتولى تدريب نادى الزمالك سابقا حيث أنه كان قد تحدث معه أحد الوكلاء لتدريب نادى الزمالك ولكن لم يصل الأمر لمفاوضات رسميه لذلك لم يفكر في الأمر كثيرا.

علاء عبد العال يعلن حقيقة عرض تدريب الزمالك ويحلل أداء لاعبى الفريق

وأضاف عبدالعال أنه يتمنى تدريب فريق كبير مثل نادى الزمالك وأنه إذا كان هناك عرض رسمى من إدارة النادي كان سيوافق على الفور قائلا أن تدريب نادى الزمالك شرف لى.

وتابع حديثه معلقا على أداء فريق الزمالك قائلا أنه وبالرغم من تعاقد نادى الزمالك كل موسم مع أفضل لاعبى مصر وأفريقيا إلا أن الفريق ضعيف الشخصيه داخل الملعب واصفا إياة بفريق بلا هويه وتابع أيضاً تعليقه على خسارة نادى الزمالك دوري أبطال أفريقيا أمام صن دوانز حيث قال أن تلك الخسارة كانت بسبب ضعف شخصية الفريق داخل الملعب وأن اللعب الفردى يسيطر على لاعبى الزمالك حيث يفتقدوا ميزة اللعب الجماعى.

وأنهى حديثه معلقا على أداء مؤمن سليمان مع نادى الزمالك حيث قال أن فرصة مؤمن في الظهور جاءت مبكرة حيث حصل على فرصة عمرة وهى تدريب نادى الزمالك ولكن جاءت مبكرا وقال أيضاً أن مؤمن ترك الزمالك ولكنه إستفاد من تلك التجربه كثيرا وأكتسب خبرات ستساعده فيما بعد وقال أيضاً أن مؤمن مدرب جيد ولكنه كان ينقصه الخبرة فقط


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.