شابي ألونسو يتمنى فوز ريال مدريد على الأتلتيكو

تمنى النجم الاسباني الذي يلعب في صفوف بايرن ميونخ الألماني حاليا الفوز لفريقه السابق ريال مدريد في المواجهة التي تجمعه اليوم مع الأتلتيكو في الدور الربع النهائي لدوري الأبطال الأوروبي.

شابي ألونسو يتمنى فوز ريال مدريد على الأتلتيكو 1 22/4/2015 - 1:15 م

وكان ألونسو قد قاد فريقه أمس لقلب الطاولة على ضيفه بورتو ليفوز عليه بنتيجة 6 أهداف لواحد سجل تشابي الهدف السادس منها بمخالفة رائعة من خارج منطقة العمليات.

وقال تشابي ألونسو لصحيفة ماركا الاسبانية ردا على سؤال وجهه له محاوره عن رأيه في مواجهة اليوم “أميل لريال مدريد في الدربي، أتمنى أن يتأهلوا للدور المقبل”. ثم أكد على أن الريال نادي كبير ويمتلك العديد من الخبرات التي لاتوجد لدى أغلب الآندية الأوروبية الكبيرة  مايمكنه من تجاوز هذه المباراة الصعبة من خلال قوله “ريال مدريد ناد عظيم، الخبرات التي اكتسبتها هناك مازالت عالقة في ذهني حتى اللحظة”.

وكان ألونسو قد انتقل من فريق العاصمة الاسباني للنادي البافاري الصيف الماضي بعد طلاقه بالتراضي مع الإدارة، حين أبلغ إدارة الملكي بأنه يبحث عن تجربة جديدة في أوروبا بعد أن حقق كل الألقاب التي يحلم به مع النادي الملكي، منها تتويجه بدوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على جاره أتلتكو مدريد بنتيجة 4-1.

وستحضى مباراة اليوم بين ناديي العاصمة مدريد بتغطية إعلامية كبيرة، وإذا لم تكن مشترك في إحدى الباقات التي تبث المباراة يمكنك الإطلاع على القنوات المفتوحة التي تبث هذه المباراة من خلال الموضوع: القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.