سقوط طائرة الفريق البرازيلى ” تشابيكوينسى “و مقتل معظم لاعبى الفريق

منذ زمن لم يسمع أحد عن تحطم طائرة فريق كرة قدم حتى حدثت اليوم كارثة كروية كان ضحيتها لاعبى فريق ” تشابيكوينسي ” البرازيلى والذي كان متجها لملاقاة فريق كولمبى في مباراة الذهاب الخاصة بنهائي ” كوبا سود أمريكانا ” حيث كانوا يستقلون طائرة بريطانية ” آيروسبيس 146 ” المتجهة نحو كولومبيا وعلى متنها 72 راكب.

سقوط طائرة الفريق البرازيلى " تشابيكوينسى "و مقتل معظم لاعبى الفريق 1 29/11/2016 - 4:25 م

انقاذ عدد من لاعبى فريق تشابيكوينسي

تحدثت وسائل الاعلام عن تمام انقاذ ثلاث لاعبين من الفريق البرازيلى وهم كلاتى :
آلان روتشيل مدافع الفريق، وحارس المرمى دانيلو، والحارس الاحتياطى جاكسون فولمان.

المدير الفنى يتوقع وفاته

كان المدير الفنى للنادى البرازيلى ” كايو جونيور ” قد أعلن في وقت سابق أنه سيكون سعيدا لو وافقته المنيه عقب الانجاز المتمثل في صعوده للمباراة النهائية.

موقف نادى ريال مدريد وبرشلونة الاسبانى

قام نادى ريال مدريد ونادى برشلونة الاسبانى بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة المنكوبة وذلك قبل بدء التدريبات الخاصة بهم تحضيرا للمباراة المرتقبة بينهم يوم السبت المقبل في قمة الدوري الاسبانى والتي تعرف بكلاسيكو الأرض وتم نشر فيديو لما فعله اللاعبون على مواقع الفريقين.

موقف نادى أتلتيكو ناسيونال

قام نادى أتلتيكو ناسيونال طلبا عاجلا بالغاء المباراة النهائية في البطولة واهداء اللقب إلى الفريق المصاب تكريما وتشريفا للاعبين المتوفيين اجلالا لموقفهم الصعب وتشريفا لأسرهم في هذه الفاجعة الكروية.

موقف الاتحاد المصري لكره القدم

قام الاتحاد المصري لكره القدم باصدار تعليمات بالاتفاق مع لجنة المسابقات بالوقوف دقيقة حداد على أرواح اللاعبين الذين لقوا حتفهم في تحطم الطائرة وذلك بداية من مباريات هذا الاسبوع في المسابقة المحلية ” الدوري العام المصري “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.