زوجة اللاعب جمال حمزة تهاجم مرتضى منصور بعد انسحاب الزمالك من مباراة أمس

تدأول نشطاء التواصل الاجتماعي، فيديو، تظهر فيه رشا بدر، زوجة  جمال حمزة، اللاعب السابق لنادي الزمالك، هاجمت فيه مرتضي منصور رئيس النادي بعد انسحاب فريقه من مباراته أمام الأهلي، مساء الأمس، في القمة المؤجلة من الإسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

زوجة اللاعب جمال حمزة تهاجم مرتضى منصور بعد انسحاب الزمالك من مباراة أمس 1 25/2/2020 - 12:56 م

 

وشنت زوجة جمال حمزة، هجومَا عنيفًا، على النادي الأبيض ورئيسه المستشار مرتضى منصور، حيث وصفت انسحاب نادي الزمالك وعدم ذهابه إلى المباراة  بـ”المهزلة الكروية”، الأمر الذي وضع فريق الزمالك في موقف حرج، على حد تعبيرها.

 

وقالت بدر، إن هذا الموقف كسر فرحة الجماهير الذين كانوا على موعد مع مباراة ساخنة، مشيرة إلى أنها كانت تحترم رئيس النادي وتقدره ولا تسمح لأي أحد أن يهاجمه فتقوم بالرد عليه، وكذلك زوجها نجم الزمالك السابق.

وكان من المقرر انطلاق مباراة الأهلي والزمالك أمس في تمام الساعة السابعة  والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات ذهاب الجولة الرابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

 لكن نادي الزمالك قام بالانسحاب من مواجهة الأهلي، بعدما نزل لاعبي الفريق الأحمر وقيامهم الإحماء استعدادا لبدء مباراة؛ مما آثار غضب الجماهير والأوساط الكراوية وتعرضهم للعقوبات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.