زامبيا وجنوب أفريقيا حبايب في امم أفريقيا تحت ال23 عام

أنتهت المباراة الثانية في المجموعة الثانية بين منتخبي جنوب أفريقيا الأولمبي وزامبيا الأولمبي بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف وهي النتيجة السلبية الوحيدة في البطولة حتى الآن حيث تقدم منتخب مصر على نظيره مالي بهدف مقابل لاشئ وبنفس النتيجة أستطاع منتخب كوت ديفوار أن يفوز على حامل اللقب النسور النيجيرية.
تشكيلة منتخب جنوب أفريقيا التي بدا بها اللقاء تحت قيادة الفنية لنوتواني
ارين جونسون، ايتوميلينج شوبان، كاتيجو موهامي، اثينكوسي دلالا، كاموهيلو ماهلاتسي، كيجان جوهانيس، جرانت مارجيمان، هابي تنيكو، ثيندو موكوميلا، كوباميلو كوديسانج.

زامبيا وجنوب أفريقيا حبايب في امم أفريقيا تحت ال23 عام 1 9/11/2019 - 11:57 م

تشكيلة منتخب زامبيا التي بدا بها اللقاء تحت القيادة الفنية للمخضرم بيستون شامبيسي:
مانجاني باندا، موزيس نيوندو، بروسبير شولويا، سولومون ساكالا، إيمانويل باندا، ايمانويل جونيور، شيمي ماييمبي، إدوارد شيلوفيا، باندا ديستون، كانجوا، نجوسو سونزو.

التعادل في هذه المباراة لم يكن في صالح أي من الفريقين حيث كلاهما يأتيان خلف منتخب كوت ديفوار صاحبة الصدارة والفريقين جاءا في المركزين الثاني والثالث.
يذكر أن المباراة اسندت تحكيمياً إلي العناصر النسائية حيث أسندت لجنة الحكام بالكاف ادارة اللقاء للدولية ساليما موكاسانجا من رواندا ومعها المساعدة الاولي فتحية جرموني من المغرب في سابقة هي الاولي في مسابقات القارة الأفريقية.
من المعروف أن بطولة أمم أفريقيا تحت ال23 عام تقام على أرض مصر التي تسعي بكل قوتها من أجل دعم منتخبها القومي للوصول الي طوكيو 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.