ريال مدريد يتعادل أمام اتلتيك بلباو ويرفض هدية برشلونة

تعادل نادي ريال مدريد الأسباني أمام نادي اتلتيك بلباو في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب سان ماميس معقل فريق اتلتيك بلباو وذلك في اطار مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الاسباني الممتاز

مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

تشكيلة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

تشكيلة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو
تشكيلة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

دخل نادي ريال مدريد المباراة وهو يطمح إلى تحقيق الثلاث نقاط خصوصا بعد تعادل برشلونة مع سيلتا فيجو وكان قريب من ذلك لولا تصدي القائم الأيسر لكرة خطيرة للاعب الفرنسي كريم بنزيما.

استعاد فريق اتلتيك بلباو تنظيم صفوفه وشن أكثر من كرة خطيرة على مرمي الحارس كيلور نافاس حيث سدد اللاعب ويليامز كرة صاروخية تصدي لها نافاس ببراعة كبيرة ليحولها إلى ضربة ركنية.

لم يشهد الشوط الأول أي تغير في النتيجة حيث تحولت المباراة إلى مباراة تدخلات ولياقة حيث حصل كلا من سيرجيو راموس وكاسميرو على كروت صفراء لتنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني حاول ريال مدريد من تهديد مرمي اصحاب الأرض حيث سدد كريستيانو رونالدو كرة صاروخية ارتطمت بالقائم الأيمن لفريق اتلتيك بلباو، ثم شن لاعبي ريال مدريد هجمات تصدي لها حارس مرمي اتلتيك بلباو ببراعة.

وفي الدقيقة 82 أجري زيدان أول تغيراته بنزل كلا من مايورال وكوفاسيتش بدلا من بنزيما وايسكو، قبل أن ينال اللاعب الأسباني الدولي سيرجيو راموس بطاقة حمراء ليكمل لاعبي ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين قبل أن يطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 28 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن اتليتيكو مدريد وثمانية عن برشلونة، فيما يحتل بلباو المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.