ريال مدريد ويوفنتوس وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، قمصان الأندية الأوروبية الجديدة لموسم 2022 – 2023

كشفت العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة الستار عن قمصانها الجديد لموسم 2022 – 2023، أعلنت كل من أندية بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند ويوفنتوس وريال مدريد وليفربول عن القمصان الجديدة للموسم الجديد والذي سيبدأ بعد فترة التوقف الدولي القادمة.

  • بايرن ميونخ: 

أسدل نادي بايرن ميونخ الألماني الستار عن قميصه الجديد للموسم القادم، قميص بايرن ميونخ هذا الموسم شبيه الى حد كبير بقميص الفريق في موسم 2016 – 2017 والذي جاء بخطوط رأسية بيضاء ورفيعة، يأتي قميص هذا الموسم بخطوط بيضاء أفقية ولم يختلف الخط الذي كتبت به الأرقام كثيراً عن خط الموسم الماضي.

  • بروسيا دورتموند: 

يعد قميص بروسيا دورتموند هذا الموسم من أجمل القمصان التي شارك بها الفريق في السنوات الأخيرة، جاء قميص دورتموند باللونين المعتادين الأسود والأصفر، يتميز القميص بوجود خطوط سوداء عريضة رأسية في القميص، ظهر الفريق بهذا القميص في مباراته الأخيرة في الدوري الألماني أمام هيرتا برلين، يتميز القميص بالبساطة والأناقة، يذكر أن حساب نادي بروسيا دورتموند على تويتر كان قد أشار بشكل طريف للتشابه بين قميص فريقه وبين قميصي ناديي المقاولون العرب المصري والاتحاد السعودي.

  • ليفربول: 

تميز قميص ليفربول هذا الموسم بالأناقة والبساطة والكلاسيكية، جاء قميص ليفربول باللون الأحمر المعتاد ولم يتضمن أي نقوش ظاهرة في القميص وكان بسيطاً بشكل ممتاز، حملت الأرقام وأسماء اللاعبين في خلفية القميص شكلاً مميزاً والقميص مصنوع من أقمشة معاد تدويرها بنسبة 100%، يتكون القماش من أنسجة بلاستيكية معاد تدويرها لأجل الحفاظ على البيئة.

  • يوفنتوس: 

لم يتوقف يوفنتوس عن الظهور بقمصان تحمل تصاميم مبتكرة وفريدة حيث كشف الستار عن قميص هذا الموسم والذي جاء بخلفية بيضاء وخطوط رأسية مزركشة، تحمل الخطوط الرأسية زوايا حادة في أطرافها هي أقرب للون الرمادي منه للأسود، يذكر أن النادي لم يظهر باي قميص مشابه لهذا من قبل.

  • روما: 

قرر نادي روما الإيطالي التحرك مبكراً والكشف عن قميصه قبل نهاية الموسم، حمل قميص نادي روما تصميماً بسيطاً ورائعاً كعادته، جاء قميص ذئاب العاصمة الإيطالية باللون البني الفاتح المائل للبرتقالي بوجود نقوش خفيفة، حمل القميص لوناً أخف على الجانب الأيمن من القميص بينما كان الجانب الأيسر على العكس من ذلك، حمل لقميص للمرة الأولى شعار شركة نيو بالانس الجديدة الراعية للفريق الإيطالي أعلى يسار القميص بالإضافة لوجود شعار شركة ديجيتال بيتس الراعية أيضاً لقميص الفريق الأول.

  • ريال مدريد: 

حمل قميص ريال مدريد طابعاً كلاسيكياً وفريداً، جاء القميص باللون الأبيض المعتاد والذي يميز قمصان النادي الملكي وكان القميص بسيطاً لأبعد الحدود وشبيهاً بقميص موسم 2006، جاء القميص بياقة بارزة وكان السر في اختيار هذا القميص هو الذكرى الـ 120 لتأسيس النادي الملكي.

  • مانشستر يونايتد: 

لم يتم الإعلان عن هذا القميص بشكل رسمي بعد ولكن بعض الصحف الكبيرة كانت قد أعلنت عنه، ظهر لاعب الشياطين الحمر كريستيانو رونالدو بهذا القميص في صورة مسربة كشفتها صحيفة دايلي ميل البريطانية، يظهر القميص الذي من المفترض أن يكون القميص الأول للفريق باللون الأحمر الاعتيادي بياقة حملت ألواناً بيضاء وحمراء، قميص اليونايتد الجديد شبيه بقميص موسم 1998 – 1999 الذي حقق فيه الشياطين الحمر الثلاثية التاريخية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.