مباراة ريال مدريد واشبيلية.. أزمات كبرى تواجه زيدان

ينتظر عشاق الكرة الإسبانية اليوم، المباراة الهامة والمرتقبة في الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإسباني الممتاز، والتي تجمع ريال مدريد وإشبيلية، وذلك في مواجهة صعبة بين الفريقين على ملعب “سانتياغو برنابيو”، معقل النادي الملكي الإسباني، حيث يحتل النادي الملكي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما يحتل نادي إشبيلية المركز الخامس بفارق الأهداف عن الملكي.

مباراة ريال مدريد واشبيلية.. أزمات كبرى تواجه زيدان 1 9/12/2017 - 4:22 م

أزمة الغيابات تقلق زيدان

أعلن الجهاز الفني لنادي ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان، على إن النادي الملكي يعاني من غياب 3 من أبرز نجوم الفريق أمام إشبيلية اليوم، وهم سيرجيو راموس وكاسيميرو وداني كارفخال.

ويواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أزمة حقيقية في دفاع نادي ريال مدريد، حيث إن الفريق يفقد المخضرم الإسباني سيرجو راموس، وهو ما تسبب في لجوء المدرب للدفع باللاعب ناتشو على حساب راموس، كما إن اللاعب المغربي أشرف حكيمي، هو الأبرز للمشاركة في المباراة لتعويض غياب كارفخال.

كما يواجه الملكي أزمة أيضاً بسبب غياب اللاعب كاسيميرو، والذي أصبح مؤثر بشكل كبير في صفوف النادي الملكي، حيث يجيد اللاعب القيام بالدور الدفاعي في وسط الملعب بشكل مميز، حيث إن البديل له هو سيبايوس لاعب هجومي بشكل أكبر.

ويخشى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أزمة الدفاع المهزوز والتي تؤثر على نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، والتي سوف يواجهها الملكي في ظل غياب راموس، حيث استقبلت شباك النادي الملكي 11 هدف في 14 مباراة في الموسم الحالي، وهو معدل أكبر من الموسم الماضي تحديدًا، خاصة أن المنافسين يملكون دفاعًا أقوى، لا سيما برشلونة وأتلتيكو مدريد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.