رضا عبد العال: “مروان محسن يلعب درجة تانية فانلة الأهلي كبيرة عليه”

قال الكابتن رضا عبد العال نجم الزمالك السابق أن هناك العديد من لاعبي النادي الأهلي لا يستحقون التواجد داخل  جدران النادي ومكانهم الحقيقي في دوري الممتاز ب، ومن هؤلاء اللاعبين مروان محسن وهشام محمد، وان هناك لا عبين في الممتاز ب أفضل منهم وفانلة الأهلي كبيرة عليهم، وليس أن مروان صنع هدف طوال الموسم يعنى انه جيد وبمنتهى الأمانة عليه أن يرحل وليس كل من يلبس فانلة الأهلي أو الزمالك يصبح لاعب عالمي.

رضا عبد العال: "مروان محسن يلعب درجة تانية فانلة الأهلي كبيرة عليه" 1 25/2/2019 - 2:13 ص

جونيور اجاى من أفضل اللاعبين في مصر

واكد عبد العال خلال حواره مع الإعلامي ابراهيم فايق في برنامجه “نمبر وان” المذاع على قناة النهار أن اللاعب جونيور اجاى من أفضل اللاعبين الأجانب الذين لعبوا في مصر أمثال فلافيو وفليكس، وانه لولا الاصابة كان له شان اخر، وان النادي الأهلي بدء استعادة توازنه وخطورته بعد عودة اجاى إلى مستواه الحقيقي.

نيدفيد خامة جيدة والبدري ظلمه

وأضاف عبد العال أن اللاعب كريم نيدفيد خامة جيدة وانه لاعب جوكر وان الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي  ظلمه لأنه كان يضعه في أماكن كثيرة دون توظيف حقيقي.

وشدد عبد العال أن هناك لاعبين من النادي الأهلي لا يمكن أن يكونوا ضمن تشكيل منتخب مصر وخاصة أن مستواهم غير جيد مثل مروان محسن وأحمد فتحى ومحمد هانى، وانه يجب على المدير الفني للمنتخب الوطني أن ينظر بعين الاعتبار لباقي اللاعبين في الدوري المصري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.