رد ناري من اللاعب حسين الشحات على جمهور الزمالك

نشر حسين الشحات، لاعب نادي مصر المقاصة، صورة له عبر موقع الصور الشهير “انستجرام”، تعبيرا عن فرحته بعد إحرازه الهدف الثالث في مباراة فريقه ضد نادي الزمالك.

رد ناري من اللاعب حسين الشحات على جمهور الزمالك 1 28/11/2017 - 3:16 م

وأعرب الشحات عن فرحته بالفوز في المباراة، وهدفه الثالث الذي جاء طريق انفراد بحارس الزمالك أحمد الشناوي.

وقال لاعب المقاصة، عبر “انستجرام”: “أولا الحمد لله على المسكب المهم، ثانيا شكرا لكل واحد شتمني، ربنا يسامحك ويهديك لحالك”.

وردا على منتقديه من جمهور القلعة البيضاء، قال: يا اللي بتقولي أتغطى كويس، أنا اتغطيت كويس، أتغطى أنت بقا كويس”.

والتقى فريقا الزمالك ومصر المقاصة، أمس الإثنين، في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز المقاصة بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد للأبيض، وأحرز الأهداف لاعب المقاصة جون أنطوي في الدقيقة الرابعة من المباراة، بعد أن استغل خطأ  فادحا لحارس الزمالك الشناوي،   ثم تعادل مؤيد العجان للأبيض في الدقيقة الثامنة والثلاثين من ضربة حرة، ثم تقدم أنطوي للمقاصة مرة أخرى بهدف في الدقيقة الرابعة والأربعين، وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين تمكن حسين الشحات من إحراز الهدف الثالث.

يذكر أن الشحات، صاحب الـ26 عاما، بهذا الهدف يحتل قائمة هدافي الدوري برصيد 8 أهداف.

وكان اللاعب قد بدأ مسيرته الكروية منذ كان في الرابعة من العمر، داخل مركز شباب مدينة نصر، ومنه انتقل إلى نادي الشرقية للدخان حتى عام 2014، وفي هذه السنة انتقل إلى فريق مصر المقاصة لمدة 4 مواسم، وساهم اللاعب في أن يحتل المقاصة المركز الثاني بمسابقة الدوري، ما أهله للعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.