رحيل موسيماني إلى الريان القطري ودفع الشرط الجزائي.. الحقيقة الكاملة

ضجت كل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بخبر رحيل بيتسو موسيماني إلى الريان القطري،  في الوقت الذي يستعد فيه لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، وأمامه مباراة غاية في الصعوبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا. فما حقيقة الأمر؟.

بيتسو موسيماني والريان القطري

انتشرت أخبار كثيرة في الساعات الماضية، ربطت بين اسم موسيماني والريان القطري، وتحدث البعض عن أن زوجة موسيماني “مويرا” نشرت تغريدة تحدثت فيها عن احتمال رحيل المدير الفني الجنوب إفريقي عن الأهلي، عقب نهاية دوري أبطال أفريقيا.

ومع تنامي الشائعة بدأت تظهر الكواليس، حيث انتشرت أيضا أخبار أفادت بوجود اتفاق بين الأهلي وموسيماني على الرحيل إلى الريان القطري عقب مباراة الوداد، شرط أن يدفع موسيماني الشرط الجزائي للمارد الأحمر.

حقيقة انتقال بيتسو موسيماني للريان القطري

في الحقيقة هناك عدة أسباب تنفي بشكل واضح احتمالية رحيل موسيماني عن الأهلي، سواء كان ذلك الرحيل لنادي الريان القطري أو غيره من الأندية.

أهم هذه الأسباب هي أن بيتسو موسيماني قد جدد عقده مؤخرا مع النادي الأهلي، ولا يوجد سبب يدفعه للرحيل، فهو يحقق نجاحات وبطولات مع الأهلي، ويتقاضى راتب جيد.

وعلى جانب آخر نفى حمد العنزي، المسؤول الإعلامي لنادي الريان القطري، أي نية للتعاقد مع بيتسو موسيماني، وشدد على أن كل ما يثار حول وجود مفاوضات مع موسيماني هو حديث لا يمت للواقع بصلة.

زوجة موسيماني يجب أن تصمت

بكل صراحة نحترم بشدة كون زوجة موسيماني هي وكيلة أعماله، وأنها تريد أن تظهر للعالم أن زوجها مدرب مطلوب في كل مكان؛ لكن تغريداتها وحديثها  عن انتقال المدير الفني لأندية أخرى هو أمر غير مرغوب فيه، وسوف يتسبب في تشتيت موسيماني وإدارة الأهلي على حد سواء، لذلك نرجو منها عدم تكرار ذلك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.