رجب بكار يبلغ بيراميدز رغبته فى الانتقال للأهلى الموسم المقبل

شهدت الأيام القليلة الماضية أحداث في الساحة الكروية المصرية بعدم تجديد ظهير أيمن النادي الأهلي اللاعب “أحمد فتحي”وأعلان اللاعب بتمثيله لنادي” بيراميدز أف سي “في الموسم المقبل لمدة ثلاث مواسم.

ويبحث النادي الأهلي عن ظهير أيمن جديد خلال الفترة المقبلة، وقد أعلن اللاعب صاحب ال 30 عام رجب بكار لاعب” نادي بيراميدز أف سي” رغبته في اللعب في “القلعة الحمراء” في ظل جلوسه على مقاعد بدلاء نادي بيراميدز في الفترة الماضية قبل توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب”أزمة كورونا”.

وقد أعلن اللاعب رجب بكار في أخر ظهور أعلامي له عبر قناة “صدي البلد” مع الأعلامي “هاني حتحوت” عن رغبته الشديدة في الأنتقال إلى النادي الأهلي وأن هذا الحلم يتطلع إليه منذ الصغر وكشف عن تواصله مع زميله السابق في نادي بيراميدز واللاعب الحالي للنادي الأهلي “محمد مجدي قفشة” عن نصيحته له بالأنتقال إلى القلعة الحمراء.

وتستعد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي للبحث عن ظهير أيمن جديد في الفترة المقبلة ويأتي اللاعب رجب بكار من الأسماء المرشحة بشدة للأنتقال إلى الفريق الأحمر، هناك أحتمالية أخري بعودة لاعب الفريق السابق “باسم على “ظهير  أيمن نادي الجونة للفريق من جديد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.