خماسية ليفاندوفسكي التاريخية و صراع للحفاظ على نظافة السجل، أرقام وحقائق قبل مواجهة بايرن ميونيخ وفولفسبورغ

يستعد نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم لمواجهة نظيره العنيد نادي فولفسبورغ في أرضه على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم، وتحمل مواجهة اليوم طابعاً خاصاً وذكريات غير طيبة بالنسبة للفريق الضيف “فولفوسبورغ”.

خماسية ليفاندوفسكي التاريخية و صراع للحفاظ على نظافة السجل، أرقام وحقائق قبل مواجهة بايرن ميونيخ وفولفسبورغ 2 16/12/2020 - 7:50 م

لم يفز فولفوسبورغ في مواجهاته الـ 23 أمام البايرن في أليانز أيرنا، وكانت نتيجة المواجهات بواقع 21 هزيمة وتعادلين، ويسعى فولفوسبورغ لتحقيق الفوز على الرغم من الموسم المتعثر الذي يمر به الفريق الأخضر. خماسية ليفاندوفسكي التاريخية و صراع للحفاظ على نظافة السجل، أرقام وحقائق قبل مواجهة بايرن ميونيخ وفولفسبورغ 1 16/12/2020 - 7:50 م

بايرن ميونيخ يلعب بدون تحقيق الفوز في آخر جولتين من الدوري، وكانت آخر مباراة للبايرن قد انتهت بالتعادل أمام يونيون برلين بهدف لمثله.

في الوقت الذي يستعد فيه بايرن ميونخ لمواجهة فولفسبورج بعد ساعات م الآن يتذكر الجميع تلك المباراة الرائعة التي جمعت بيت الفريقين عام 2015 والتي تمكن فيها النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي من تسجيل خمسة أهداف في غضون 9 دقائق ليدخل التاريخ كصاحب أسرع ثلاثية ورباعية وخماسية في الدوري الألماني.