موعد نهائي كأس الملك السعودى 2016 ومباراة الأهلي والنصر نهائي كأس خادم الحرمين الملك سلمان

نقدم الآن جدول مواعيد مباريات الأهلي السعودى القادمة خلال شهر مايو 2016 الموافق 1437، مباريات الأهلي القادمة ستكون هامة وقوية وحاسمة سواء في دوري أبطال آسيا ومنافسة التأهل إلى الدور التالى، كما ينتظر الأهلي موعد نهائي كأس الملك السعودى 2016 القادم ومباراة الأهلي والنصر، وهناك مباراتين في الدوري السعودى جميل تلك البطولة التي حسمها النادي الأهلي فعلياً الآن وفاز بها لهذا الموسم 1437.

موعد مباراة الأهلي القادمة مباشرة في بداية شهر مايو هى مباراة هامة يوم الثلاثاء الثالث من مايو 2016، حيث سنكون على موعد مباراة الأهلي والجيش القطرى تلك المباراة في جدة، يذكر أن النادي الأهلي قد انهى شهر ابريل بنهاية متميزة حيث نجح في الفوز في أخر اسبوع على الهلال مرتين، أول مباراة فاز الأهلي على الهلال 3-1 وحسم فيها لقب الدوري السعودى، ثانى مباراة بين الأهلي والهلال فاز الأهلي 3-2 وتأهل إلى مباراة نهائي كأس الملك السعودى 1437.

موعد مباراة الأهلي والجيش القطرى في اسيا

على ملبع الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة السعودية سنتابع لقاء وموعد مباراة الأهلي والجيش القطرى مساء الثلاثاء 3 مايو 2016، مباراة الأهلي والجيش القطرى في الجولة السادسة والاخيرة من الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2016، الأهلي في المركز الثالث من تلك المجموعة برصيد 6 نقاط، نادى الجيش القطرى ضمن التأهل رسمياً إلى الدور التإلى وله 10 نقاط في المركز الأول، العين الاماراتى في المركز الثانى برصيد 7 نقاط وسيلتقى الثلاثاء مع ناساف الاوزبكى الرابع برصيد 5 نقاط.

ومن الجدير بالذكر أن نتيجة مباراة الأهلي والجيش القطرى في الجولة الماضية والتي اقيمت بالدوحة انتهت بفوز الأهلي بنتيجة كبيرة وهى 4-1 احرز أهداف الأهلي اسلام سراج هدفين وهدف لكلاً من مهند عسيرى ومعتز هوساوى، موعد مباراة الأهلي والجيش القطرى الثلاثاء سيكون في الساعة 7.30 مساء بتوقيت السعودية وقطر وهى منقولة على قناة بى أن سبورت وقناة الكاس.

نتيجة مباراة الأهلي والجيش القطرى الآن:

تشكيلة الأهلي التي بدأت المباراة: باسم عطالله – امير كردى – محمد فتيل – منصور الحربى – اسامة هوساوى – تيسير الجاسم – حسين المقهوى – ماركينيو – صالح العمرى – اسلام سراج – مهند عسيرى.
نهاية الشوط الأول الان
الشوط الثانى الأهلي يحرز هدفين لكن العين يتأهل بعد الفوز على ناساف ويخرج الأهلي من بطولة اسيا.
الأهلي 2 – 0 الجيش القطرى.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري السعودى

النادي الأهلي هو بطل الدوري السعودى عبد اللطيف جميل 2016 بعد الفوز الاخير على الهلال 3-1، ومواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري السعودى الآن هى مباراتين مع الرائد والفتح، النادي الأهلي في المركز الأول من دوري جميل برصيد 57 نقطة وبفارق ستة نقاط كاملة عن الهلال ثانى جدول الترتيب برصيد 51 نقطة بينما يأتى الاتحاد في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

الأهلي يبحث عن الفوز في نهائي كأس الملك السعودى
الأهلي يبحث عن الفوز في نهائي كأس الملك السعودى

يوم الأحد الموافق 8 مايو 2016 مباراة الأهلي والرائد في مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة وهى مباراة قوية على اعتبار أن الرائد يريد الهروب من قاع الدورى.
يوم الجمعة 13 مايو 2016 يوم ختام الدوري السعودى ومباراة الأهلي والفتح على ملعب الجوهرة وهى مباراة التتويج للنادى الاهلى.

موعد نهائي كأس الملك السعودى ومباراة الأهلي والنصر

الأهلي يبحث عن اللقب الثانى والاهم له هذا الموسم ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 1437، مباراة موعد نهائي كأس الملك السعودى والتي ستجمع الأهلي مع النصر في تحدى قوى على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، موعد نهائي كأس الملك السعودى سيكون يوم الجمعة 27 مايو 2016 في تمام الساعة التاسعة مساء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد