بالمواعيد جدول مباريات النادي الأهلي في شهر أبريل

يمتلئ جدول النادي الأهلي المصري خلال شهر أبريل هذا العام بالمباريات سواء على المستوى المحلي سواء في الدوري المصري أو كأس مصر أو على المستوى القاري في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

مباريات-الأهلي-القادمة-في-شهر-يناير-الحالي

وجاء جدول مواعيد مباريات النادي الأهلي في شهر أبريل كما يلي: –

– دوليا يستهل مبارياته بالمباراة الهامة والحاسمة من أجل الصعود بين النادي الأهلي ونادي الهلال السوداني: – بتاريخ يوم 3 أبريل على استاد (الأهلي we السلام) في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

– أما محليا فيبدأ المشوار بمباراة الأهلي ونادي الاتحاد السكندري: – في يوم 6 أبريل على ملعب (الأهلي we السلام) في الجولة 12 للدوري المصري.

– ثم بعد ذلك يلتقي بمباراة النادي المصري ونادي الأهلي: – وذلك يوم 9 أبريل في استاد (برج العرب) في الجولة 13 للدوري المصري.

-ثم مباراة النادي الأهلي ونادي أيسترن كومباني: – وذلك يوم 12 أبريل على استاد (الأهلي we السلام) في الجولة 14 للدوري المصري.

– ثم يعود للمنافسات الدولية القارية في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا (في حال تأهل النادي الأهلي من دور المجموعات): – التي ستقام في الفترة من يوم 15 إلى يوم 17 أبريل.

– ثم يعود إلى المباريات المحلية بمباراة نادي أنبي والنادي الأهلي: – وذلك يوم 19 أبريل على ملعب (المقاولون العرب) في الجولة 15 للدوري المصري.

– وبالعودة لبطولة أبطال أفريقيا من خلال مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا (في حال تأهل النادي الأهلي أيضا): – التي ستقام في خلال الفترة من يوم 22 إلى يوم 24 أبريل.

-ثم محليا يلتقي النادي الأهلي بعد ذلك وفريق طلائع الجيش: – وذلك يوم 27 أبريل على استاد (الأهلي we السلام) في الجولة 16 للدوري المصري.

– وأخيرا مباراة نادي سيراميكا كليوباترا مع النادي الأهلي: – في يوم 30 أبريل على ملعب (المقاولون العرب) في الجولة 17 للدوري المصري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.