جدول مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين ومواعيد اللقاءات كاملة

يواصل موقع نجوم مصرية تغطية مسابقة الدوري السعودي للمحترفين من خلال أخبار الأسبوع التاسع من الدوري والذي ينطلق يوم غد الثلاثاء 31 أكتوبر بثلاث مباريات.

جدول مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين ومواعيد اللقاءات كاملة 1 30/10/2017 - 4:50 م

ويدخل غداً الثلاثاء الإتفاق مباراته أمام الرائد على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد على الساعة 14.35 بتوقيت جرينيتش في حين يحل نادي النصر ضيفا على الباطن على ملعب الأخير على الساعة 14.50 بتوقيت جرينيتش ويُختتم اليوم بمباراة الأهلي والباطن على الساعة 16.45 بالتوقيت العالمي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وتستكمل مباريات الجولة يوم الأربعاء 1 نوفمبر بثلاث مباريات كذلك الأولى مباراة القادسية والتعاون على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد على الساعة 14.35 بتوقيت جرينيتش والثانية مباراة الهلال والشباب على استاد الملك فهد الدولي والثالثة مباراة الإتحاد والفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية وآخر مباراتين بالتزامن على الساعة 16.45 بتوقيت جرينيتش.

وتعلب المباراة الأخيرة يوم السبت القادم 4 نوفمبر بين أحد والفيصلي على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز على الساعة الخامسة إلا الربع بتوقيت جرينيتش.

وللإشارة فإن نادي الأهلي يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة بنفس الفارق من النقاط مع نادي الهلال صاحب المركز الثاني والذي تنقصه مباراة في حين يحتل النصر المركز الثالث برصيد 13 نقطة بالتساوي مع الفيصلي والباطن.

شاهد أيضا :

موعد مباراة الأهلي والفيحاء

موعد مباراة النصر والباطن

جدول مواعيد مباريات الأسبوع التاسع من الدوري السعودي

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

الإتفاق – الرائد

الباطن – النصر

الأهلي – الفيحاء

الأربعاء 1 نوفمبر 2017

القادسية – التعاون

الهلال – الشباب

الفتح – الاتحاد

السبت 4 نوفمبر 2017

أحد – الفيصلي


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.