جدول ترتيب هدافي الدوري العام المصري بعد انتهاء الأسبوع ال 28

بعد انتهاء الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكورة القادم لعام 2016 أمس السبت،   ما زال الأهلي متصدر جدول الترتيب برصيد 62 نقطة بعد أن استطاع تحقيق الفوز في المباراة السابقة على أسوان بنتيجة 4/0، ويأتي في المركز الثاني الزمالك بعد أن استطاع هو الأخر تحقيق الفوز على بتروجيت بنتيجة 2/0.

ترتيب الدوري المصري

هذا وتتسم بطولة الدوري هذا العام بأنها تعتبر من أقوى بطولات الدوري التي أقيمت في مصر، حيث تتصف هذا العام بوجود ندية كبيرة بين جميع الفرق، وكذلك وجود منافسة قوية بين مجموعة كبيرة من اللاعبين، حتى أن هداف البطولة هذا العام لأول مرة يكون من خارج فريقي الأهلي والزمالك..

حيث يحتل اللاعب (حسام سلامة باولو) لاعب نادي سموحة قائمة هدافي الدوري العام لهذا الموسم إلى الآن برصيد 14 هدفا، ويأتي في المرتبة الثانية الثنائي (مروان محسن) لاعب نادي الإسماعيلي و(نانا بوكو) لاعب نادي مصر المقاصة برصيد 13 هدفا لكلا منهما.

أما المرتبة الثالثة فيحتلها كلا من (عبد الله السعيد ومؤمن زكريا) لاعبي النادي الأهلي برصيد 11 هدفا لكلا منهما، وكذلك يشاركهما في هذا الترتيب لاعب النادي المصري (أحمد عبد الرؤوف) برصيد 11 هدفا أيضا.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري لعام 2016.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.