جدول ترتيب فرق الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم في افتتاح الجولة 15 من مسابقة الدوري


في إطار افتتاح مباريات الجولة 15 من مسابقة الدوري الممتاز، أقيمت اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر مباراتين، الأولي بين فريقي المقاولون العرب والجونه حيث انتهت بفوز المقاولون اعرب على فريق الجونه بنتيجة 4/2، بينما انتهت المباراة الثانية والتي أقيمت بين فريقي إنبي والاتحاد السكندري بفوز فريق انبي على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدف لفريق إنبي دون مقابل لفريق الاتحاد السكندري.

جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد انتهاء مباريات اليوم:-

وبنتيجة مباريات اليوم فقد واصل فريق الزمالك تصدره لمسابقة الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، يليه في الترتيب في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، ثم فريق سموحه في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

ثم فريق سموحة في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ثم فريق مصر المقاصة في المركز الرابع، وفريق الانتاج الحربي في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، ثم الاتحاد السكندري برصيد 18 نقطة، يليه في المركز السابع فريق المقاولون العرب برصيد 17 نقطة.

من جهة أخرى فقد واصل فريق النادي الأهلي استعداداته لملاقاة فريق الوصل الاماراتي في مسابقة بطولة كأس زايد، حيث من المقرر أن يتم إقامة المباراة يوم الخميس المقبل 22 نوفمبر 2018، على ملعب زعبيل بدبي.

من الجدير بالذكر بأن لقاء الذهاب بين فريق الأهلي والوصل الاماراتي قد انتهي بالتعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة 2/2 على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

جدول ترتيب فرق الدوري
جدول ترتيب فرق الدوري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.