جاريدو أريد الفوز في مواجهة الأهلي 


تحدث المدير الفني الإسباني الجديد لنادي النجم الساحلي خوان كارلوس جاريدو أن مواجهة النادي الأهلي تعتبر كلاسيكو يتمنى الفوز به.

و سبق لجاريدو أن تولي مهمة الادارة الفنية للنادي الاهلي  وفاز معه بلقب الكونفدرالية الافريقية مما يجعل المواجهة ذات اهمية كبيرة لجمهور الفريقين. 

و ادلي الاسباني بحديثه لصحيفة الشروق التونسية واكد أن فريقه يحتاج إلى بداية قوية في مسابقة أفريقيا خصوصا قبل مواجهة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي. 

و لكن تعامل مدرب الأهلي السابق بواقعية وقال أن فريقه لديه مباراة قبل لقاء الأهلي وعليه الاعداد لها جيدا. 

من المفترض أن يلعب فريق النجم الساحلي مع نادي اتحاد بن قردان مساء الأحد القادم في الدوري التونسي قبل أن يبدأ مشواره في البطولة الافريقية امام النادي الأهلي المصري في يوم 29 من نوفمبر الجاري. 

والمقرر أن تكون المباراة على ملعب رادس في تونس حيث أن النجم الساحلي هو مستضيف المباراة التي تلعب ضمن الجولة الاولى من دوري المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا. 

تضم المجموعة الثانية التي يلعب فيها كلا من الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي أيضاً فريق الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي. 

الجدير بالذكر أن خوان كارلوس جاريدو قد بدأ مشواره التدريبي في عمر الرابعة والعشرون  وبدأ مع فريق ريال بيتيس ولكن لم تستمر تجربته فيه كثيرا واقيل بعد شهرين فقط ثم في يوليو 2014 تعاقد معه النادي الأهلي واستطاع قيادته لتحقيق لقب الكونفدرالية الافريقية ولكن تمت إقالته أيضاً لسوء النتائج والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.