ثلاثة فرق مرشحة بقوة للحصول على دوري أبطال أوروبا

مفاجآت بالجملة حدثت في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الطويل 2019-2020 ، و الذي مر بجائحة كورونا و التي ما زالت مستمرة حتى الآن، لقد خرجت فرق كبرى منها ريال مدريد الأسباني و تشيلسي  و ليفربول الانجليزيان، و يوفنتس الإيطالي.

دوري الابطال| موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا
فرق مرشحة بقوة للحصول على دوري أبطال أوروبا

كما تأهلت فرق إلى الدور ربع النهائي لم تكن في الحسبان، فلم يكن أحد يتوقع وصولها إلى هذا الدور منها فريق أتلانتا الإيطالي، و فريق ليزبج الألماني، فقد بلغا هذا الدور للمرة الأولى في تاريخهما، كما تأهل لهذا الدور كلا من ما مانشيستر سيتي  الإانجليزى  و بايرن ميونخ الألماني، و برشلونة و اتليتكو مدريد الأسبانيان، وفريقا باريس سان جيرمان، وليون الفرنسيان.

و ستكون مباريات دور الثمانية كالأتي:

  •  أتالانتا × باريس سان جيرمان
    لايبزيج × أتلتيكو مدريد
    و سيلتقي الفائزان من المبارتان السابقتان.
  • برشلونة × بايرن ميونخ
    مانشستر سيتي × ليون
    و سوف يلتقي الفائزان من المبارتان السابقتان أيضًا.

و ستكون هناك منافسة قوية على نيل اللقب بين برشلونة وبايرن ميونخ و مانشستر سيتي، و يزاحمها كلا من باريس ساجيرمان و اتليتكو مدريد، غير أن المفاجآت واردة و قد تحقق فرق جديدة على هذا الدور نتائج مبهرة.

و الملاحظ أنه بالرغم من توقف الدوري الفرنسي بسبب جائحة كورونا ،إلا انه قد تأهل فريقان فرنسيان هما باريس سان جيرمان وليون، و قد يكون ذلك بسبب تركيز الفريقان و العمل الجاد على خوض تلك المباريات، و الاستعداد الجيد لها، هذا و ستقام تلك المباريات في الفترة ممن 13-15 أغسطس، و ستكون المباراة النهائية في مدينة لشبونة البرتغالية يوم 23 أغسطس بمشيئة الله.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.