تفاصيل تدريب الأهلي المصري اليوم الاحد 1 ديسمبر 

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قام بعقد جلسة للاعبين في الفريق من أجل مناقشة بعض الأمور الفنية في المران الصباحي الذي اقيم على ملعب التتش في الجزيرة وقام فايلر خلال هذه الجلسة بتوجيه بعض النصائح الهامة استعداد لمواجهة بني سويف في بطولة كأس مصر.

تدريب النادي الاهلي

وطلب من اللاعبين أن ينسوا لقاء النجم الساحلي الذي انتهى بخسارة بهدف دون رد للنادي الأهلي في افتتاح دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لان لقاء بني سويف في بطولة كأس مصر  في دور ال32 لا يقبل القسمة على اثنين ولا يمكن التعويض في هذه اللقاءات وان الفرق القادمة من دوري المظاليم تسعي دائما لتحدي الاندية الكبيرة مثل النادي الأهلي والظهور بشكل جيد أمامهم لتقديم أنفسهم لأندية الدوري الممتاز.

وأيضاً اكد فايلر على اللاعبين عدم الانشغال بأي شيء آخر غير المباراة المقبلة حتى مباراة الهلال السوداني التي سيلعبها الفريق يوم الجمعة المقبلة وأنه من الضروري أن يقوم الفريق بالتعامل مع كل مباراة على حدة. 

قام صالح جمعة  باداء بعض التدريبات التاهيلية البدنية الخفيفة وقام اخصائي التأهيل بالجهاز الفني للنادي الأهلي طارق عبد العزيز بتدريب اللاعب في الجيم من أجل عودة اللاعب للمشاركة في المباريات في الفترة القادمة. 

كما شارك سعد سمير في تمرين الفريق اليوم بعد نزلة البرد الأخيرة التي جعلت اللاعب يغيب عن  لقاء النجم الساحلي التونسي السابق وبالتأكيد عودة اللاعب مكسب كبير للفريق حاليا في ظل النقص العددي للاعبي الفريق في مركز قلب الدفاع.  

وشهد المران تألق حراس النادي الأهلي شريف إكرامي وعلى لطفي في تدريبات حراس المرمى تحت إشراف مدرب حراس المرمي يانكون ميشيل الذي قاد تدريب قوي للثنائي بينما اكتفي حارس مرمي محمد الشناوي  بتدريبات استشفائية.

و بعيدا عن تدريب الأهلي قام اللاعب التونسي المحترف في صفوف النادي الأهلي على معلول الظهير الأيسر ببدء تنفيذ برنامجه التأهيلي حتى يكون جاهزا للمباريات في الفترة القادمة بعد أن اصيب في لقاء النجم الساحلي في تونس ومن المعروف أن الاصابة ستبعد على معلول عن لقاء الهلال السوداني. 

و بعد المران اجتمع المدير الفني مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ من أجل ترتيب الامور الفنية والادارية المبارتين القادمتين للفريق بني سويف والهلال السوداني. 

النادي الأهلي سيدخل في معسكر مغلق غداً الاثنين من اجل الاستعداد بالشكل الأمثل للقاء بني سويف في كأس مصر.