تعرف على موعد مباراة الكلاسيكو الاسبانى اليوم السبت 3/12/2016..والقنوات الناقلة للقاء برشلونة وريال مدريد..وتحدي رونالدو وميسي في الكلاسيكو

موعد مباراة الكلاسيكو الأسباني، ينتظره عشاق الساحرة المستديرة اليوم السبت 3/12/2016، والذي سيجمع الكلاسيكو الأسباني لعام 2016 لقاء السحاب بين ريال مدريد وبرشلونة أو بالأحري مباراة رونالدو نجم ريال مدريد وميسي نجم برشلونة. 

موعد مباراة الكلاسيكو الأسباني

وسيكون موعد مباراة الكلاسيكو الأسباني في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة يوم السبت 3/12/2016. 

وقبل ساعات قليلة من إنطلاق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الأسباني، اليوم السبت 3/12/2016، بالدوري الأسباني فإن نادي ريال مدريد بقيادة رونالدو يتصدر الدوري الأسباني برصيد 33 نقطة بأداء أفضل من الرائع، بينما نادي برشلونة يقبع في المركز الثالث برصيد 27 نقطة فقط وينتظر موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة من أجل الحصول على فرصة للإقتراب أكثر من غريمه التقليدي ويقترب شيءا فشيئا من قمة الدوري الأسباني. 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الأسباني اليوم 

فقد حدد الإتحاد الأسباني موعد مباراة الكلاسيكو الأسباني اليوم السبت 3/12/2016، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة وذلك ليتمكن عشاق الكلاسيكو الاسباني من متابعته مع فارق التوقيت سواء في أسبانيا أو مكة المكرمة، ومن المتوقع أن يشاهد مباراة الكلاسيكو الأسباني اليوم السبت 3/12/2016، حوالي أكثر من ملياري مشاهد على مستوي العالم ليتفوق على نهائي كأس العالم. 

وجدير بالذكر أن أختيار موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 3/12/2016، لم يكن من قبيل الصدفة بل كان الهدف منه أن يشاهده العالم أجمع حيث أنه ستكون موعد مباراة الكلاسيكو الأسباني اليوم السبت 3/12/2016 في تمام الساعة السادسة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام السادسة صباحا بتوقيت لوس أنجلوس وأيضا في تمام الحادية عشر صباحا بتوقيت طوكيو وبذلك فإن العالم أجمع سيشاهد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 3/12/2016. 

مكان إقامة مباراة الكلاسيكو الأسباني اليوم السبت 3/12/2016

ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة أو ما تعرف بالكلاسيكو الأسباني يوم السبت 3/12/2016، على أرضية ملعب الكامب نو، وهو ما سيكون على أرض نادي برشلونة الأسباني وسيديرها الحكم الشهير جوميز.

تصريحات مدربي ريال مدريد وبرشلونة قبل موعد مباراة الكلاسيكو الأسباني 

وفي هذا الموضوع سنعرض لكم تصريحات كلاُ من مدربي فريقي مباراة الكلاسيكو الأسباني سواء زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، أو لويس إنريكي مدرب برشلونة قبل ساعات قليلة من إنطلاق مباراة برشلونة وريال مدريد، فقد صرح مدرب برشلونة أن المباراة صعبة ولكن لاعبيه مستعدون للتحدي. 

وعن مدرب ريال مدريد، فقد أكد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي أمس، أن برشلونة ستعاني مباراة صعبة جداً وأن نجوم فريقه مستعدون للكلاسيكو الأسباني. 

وتعتبر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 3/12/2016، مواجهة نارية وتحدي كبير بين نجمي كرة القدم العالمية سواء كريستيانو رونالدو أو نجم برشلونة ليونيل ميسي، فيعتبر نجم ريال مدريد رونالدو في أفضل حال بعدما حقق نتائج جيدة ومذهلة في المباريات الأخيرة من الدوري الأسباني بينما ميسي وجد فريقه بعد التعثرات في المباريات السابقة ولكن كلاهما يسعيان إلى  الفوز بالكرة الذهبية التي حصل عليها ميسي أكثر من مرة وكان صاحب النسخة الأخيرة من العام الماضي ولكن رونالدو لم يحصل عليها بعد وإن كانت كل الترشحيات تذهب إليه لقوة النتائج التي حققها سواء مع فريقه ريال مدريد أو منتخب بلاده البرتغال في إحراز بطولة اليورو الماضية بفرنسا 2016. 

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم السبت 3/12/2016

سنعرض لكم القنوات التي ستحظي بفرصة نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 3/12/2016، على ملعب الكامب نو، وسنهتم هنا بالقنوات الناقلة لمنطقة الشرق الأوسط وستكون ضمن شبكة bein sport والتي تملك حقوق بث الدوري الأسباني بشكل حصري وستكون مباراة الكلاسيكو الاسباني اليوم السبت 3/12/2016 بصوت عصام الشوالي. 

أخر تجهيزات ستاد كامب نو لمباراة الكلاسيكو الاسباني اليوم السبت 3/12/2016

سيكون معلب كامب نو في أفضل حًُلة له وذلك بعدما تم التجهيز لوضع 90 ألف قطعة ورق من النوع المقوي ملون وعليه رسومات متحركة ليشكل علم مقاطعة كتالونيا، الذي ستقام عليها مباراة ريال مدريد وبرشلونة وكذلك يقوم الجماهير بالتلويح بهذا الورق ليشكل كلمة “فروسا بارسا” والتي تعني الفوز لبرشلونة. 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.