تعرف على نتائج أهم مباريات اليوم السبت 5 أكتوبر


في يوم حافل بالمباريات في جميع المسابقات اليوم في أغلب الدوريات المهمة سواء كان الدوري الأنجليزي والدوري الأسباني والدوري المصري، انطلقت العديد من المباريات المهمة ومن أهم  تلك المباريات اليوم كان لقاء الأهلي وأسوان  في الدوري المصري لقاء ليفربول مع ليستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي، وقمة اليوم لقاء في الدوري الأسباني بين الفريق الملكي ريال مدريد وغرناطة ثاني الدوري الاسباني.

أهم نتائج مباريات اليوم

وشهدت نتائج مباريات اليوم نتائج مهمة تمثلت باكتساح الأهلي أسوان بخماسية  في مباراة كانت شيقة ومثيرة حيث تمكن المارد الأحمر من الفوز في اللقاء الذي جمعه مع فريق أسوان بنتيجة خمس أهداف مقابل هدف.

وجاءت نتيجة لقاء فريق ليفربول مع ليستر سيتي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الساعة الرابعة عصرا حيث تمكن ساديو ماني من احراز أول أهداف ليفربول في الشوط الأول وتمكن فريق ليستر سيتي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، وكاد اللقاء ينتهي بتلك النتيجة لولا احتساب حكم المباراة ضربة جزاء لحساب ليفربول في الدقيقة الأخيرة وينفذها “ميلنر” ويتمكن من إحراز الهدف الثاني في الثانية الأخيرة في مباراة يخرج منها محمد صلاح مصابا.

نتائج مباريات اليوم

وفي أهم مباراة معنا اليوم كان لقاء فريق ريال مدريد وغرناطة في مباراة كانت مثيرة ومهمة حيث تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على غرناطة، بنتيجة أربع أهداف لهدفين وتأكيد على صدارته للدوري الإسباني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    😌