تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2016 ومن سيقابل العين الاماراتى النهائى

موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2016 ومن سيقابل العين الاماراتى في نهائي آسيا هى اهم الاسئلة لدى متابعى كرة القدم الاماراتية والخليجية والاسيوية وكل مشجعى نادى العين الاماراتى المتميز، موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2016 سيكون على جزئين مباراة ذهاب ومباراة عودة مباراة الذهاب ستقام في كوريا الجنوبية ومباراة العودة ستقام على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالامارات، نهائي أبطال آسيا القادم سيعلن عن البطل لهذا الموسم والمتأهل إلى كأس العالم للاندية باليابان في ديسمبر ويتمنى الجميع الآن فوز نادى العين.

نهائي دوري أبطال آسيا 2016 لثانى مرة على التوإلى يشهد تواجد فريق اماراتى بعدما تأهل الأهلي الموسم الماضى إلى النهائى، نادى العين يتأهل لثالث مرة في تاريخه إلى نهائي دوري أبطال آسيا حيث فاز باللقب الاسيوى عام 2003 وحقق المركز الثانى والوصافة عام 2005، وهذا العام يبحث العين عن ثانى القابه وبطولاته من كأس دوري أبطال آسيا البطولةو الاغلى والاهم على مستوى الاندية في القارة.

موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2016

بخصوص من سيقابل نادى العين في نهائي دوري أبطال آسيا فهو فريق جيونبك هيونداى موتورز الكورى الجنوبى الذي هزم مواطنه اف سى في مباراة الذهاب 4-1 ويتأهب بعد قليل لتحقيق الفوز الثانى والتأهل إلى النهائي لمقابلة العين، موعد مباراة نهائي آسيا سيكون في الاوقات التالية: مباراة الذهاب يوم السبت 19 نوفمبر 2016.
مباراة العودة يوم السبت 26 نوفمبر وتقام في العين.
من تتوقع أن يكون بطل نهائي دوري أبطال آسيا 2016 العين ام جيونبك؟.

موعد مباراة العين وجيونبك الكورى في نهائي آسيا 2016

مباراة الذهاب ستقام في كوريا الجنوبية يوم 19 نوفمبر 2016 على ملعب مدينة جيونجو وهو معقل فريق جيونبك الكورى وتبدأ المباراة في الساعة 2 عصراً بتوقيت الامارات.
مباراة العودة بين العين وجيونبك ستقام يوم 26 نوفمبر 2016 على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في الساعة 6.25 مساء بتوقيت دبى بالتوفيق لنادى العين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.