تعرف على مواعيد مباريات نهائي أولمبياد ريو دى جانيرو لكرة القدم والقنوات الناقلة

تقام حالياً منافسات كرة القدم بدورة الالعاب الاولمبية المقامة بمدينة ريو دى جانيرو بالبرازيل، ويترقب عشاق كرة القدم هذة المباريات بشدة، حيث لم يتبقى الا القليل منها، فسوف تدور اليوم الأربعاء الموافق 17/8/2016 منافسات نصف النهائي من البطولة.

تعرف على مواعيد مباريات نهائي أولمبياد ريو دى جانيرو لكرة القدم والقنوات الناقلة 1 17/8/2016 - 7:01 م

الفرق التي وصلت إلى المربع الذهبى

وصل كل من منتخب البرازيل والهندوراس ونيجيريا والمنتخب الالمانى إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم بالاولمبياد المقامة حالياً بمدينة ريو دى جانيرو في البرازيل، ومن المقرر أن يواجة منتخب البرازيل نظيره المنتخب الهندوراسى، ويواجه المنتخب الالماني منتخب نيجيريا.

ويذكر أن وصل المنتخب البرازيلى صاحب الارض والجمهور إلى المربع الذهبى بعد تغلبه على منتخب كولومبيا بنتيجة 0/2، ووصل المنتخب الهندوراسى بعد فوزة على المنتخب كوريا الجنوبية في لقاء صعب للغاية بنتيجة 0/1،  بينما وصل المنتخب النيجيرى إلى المربع الذهبى بعد فوزة على منتخب الدنمارك بنتيجة 0/2، واخيراً وصل لمنتخب الالمانى إلى المربع الذهبى بعد اكتساحه للمنتخب البرتغإلى برباعية نظيفة.

maxresdefault[1]

مواعيد مباريات نصف النهائى

تقام اليوم الأربعاء الموافق 17/8/2016 مباريات نصف النهائي من البطولة حيث يواجة المنتخب البرازيلى منتخب الهندوراس في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، بينما يواجة منتخب المانيا المنتخب النيجيرى في تمام الساعة السادسة ايضاً من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباريات

من المقرر أن تبث قناة نايل سبورت مباراة البرازيل والهندوراس في تمام الساعة السادسة مساءاً
وتنقل ايضاً هذة المباراة على قناة بى أن سبورت HD2.

بينما تنقل مباراة المانيا ونيجيريا على شبكة قنوات بى أن سبورت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.