تعرف على حقيقة اذاعة مباريات كأس العالم على التليفزيون الارضي المصري

يبذل المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس اتحاد الكرة، من اجل بث مباريات كأس العالم 2018 على القنوات الارضية المصرية، وصرح بذلك اللواء ثروت سويلم، مدير اتحاد الكرة المصري التنفيذي، كذلك اضاف سويلم، انه يجب شراء البث لمباريات كأس العالم، وهذا ما فعلته بعض القنوات الخاصة،

تعرف على حقيقة اذاعة مباريات كأس العالم على التليفزيون الارضي المصري 1 13/4/2018 - 12:14 م

مباريات كأس العالم 2018

حيث اشترت البث المباشر لمباريات كأس العالم 2018. وكذلك توجد العديد من المحاولات لكي يبث مباريات المنتخب المصري فقط، في الدور الأول للكأس العالم، بمعني الثلاث مباريات للمنتخب المصري، سوف يتم محاولة لكي تذاع على القنوات الارضية المصرية، وذلك بدعم يقدم من وزارة الشباب والرياضة المصرية، بقيادة المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصري.

المهندس أبو ريدة

ومن المعروف أن المهندس أبو ريدة رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري، تربطة علاقة وثيقة برئيس الاتحاد الدولي، وهناك محاولات منه لاذاعة مباريات كأس العالم على التليفزيون الارضي المصري. واضاف سويلم انه يجب شراء البث لمباريات كأس العالم، وهذا ما فعلته بعض القنوات الخاصة، حيث اشترت البث المباشر لمباريات كأس العالم 2018. ويأتي هذا الطلب بناء على طلب جمهور الكرة المصرية، حيث تشارك مصر بمنتخبها في مباريات كأس العالم روسيا 2018. ومن المقرر أن يصر الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة القادمة عن حقوق البث لمباريات منتخب مصر.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.