تطور جديد بشأن قضية محمد كنو والنصر السعودي.. طالع التفاصيل

أفادت تقارير إعلامية سعودية، أمس الخميس، بأخر التطورات الخاصة بقضية اللاعب الدولي السعودي محمد كنو مع نادي النصر السعودي.

تطور-جديد-بشأن-قضية-محمد-كنو-والنصر-السعودي

تطور-جديد-بشأن-قضية-محمد-كنو-والنصر-السعودي

وفي السياق ذاته، فإن محمد كنو، متوسط ميدان فريق الموج الازرق، كان قد وقع عقدًا مع نادي النصر في يناير 2022 للانضمام إلى صفوف أصفر الرياض ثم بعدها بأيام أعلن الهلال عن تجديد العقد معه مما دفع النصر لتقديم شكوى ضد اللاعب والهلال.

وعادت قضية محمد كنو نجم خط وسط فريق الكرة الأول بنادي الهلال مع نادي النصر للظهور في الساحة الرياضية من جديد، وذلك بعد تداول أنباء حول رفض احتجاج النصر على مشاركة اللاعب مع الهلال في الفترة الماضية.

قضية محمد كنو والنصر السعودي

وسبق أن تقدم مجلس إدارة نادي النصر السعودي باحتجاج ضد مشاركة محمد كنو مع الهلال وطلب الحصول على النقاط الثلاث من مباراة الهلال والنصر التي أُقيمت في ديسمبر الماضي وانتهت بالتعادل بنتيجة 2/ 2.

وقال الناقد الرياضي محمد العميري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” ما يلي: “كشف مصدر خاص أن هيئة التحكيم المكلفة بـ قضية كنو ضد مشاركة النصر، بسبب مشاركة اللاعب أنهوا الاجتماع”.

وأضاف محمد العميري: “بالإجماع أيدوا قرارات اتحاد القدم؛ وبالتالي لن يكون هناك حسم لنقاط مباراة الفريقين، مع توقعات بوصول الحكم لكل الأطراف خلال الساعات المقبلة”.

تطور جديد في قضية محمد كنو ونادي النصر

ومن الجدير بالذكر أنه 4 أيام، كان القانوني الرياضي أحمد الأمير علق على المحكمين المتواجدين في القضية قائلًا: “على الجانب العملي؛ جميع المحكمين المختارين غير مختصين في القانون الرياضي ولكن نحسبهم مطلعين وقادرين على أداء مهامهم بتفان واقتدار”.

ونوهت عدة تقارير خلال يوم الأحد الماضي على أن:

“إن المحكمين المشاركين في قضية محمد كنو، وهم؛ حسان السيف “محكم النصر”، وعبدالرحمن العبد الكريم “محكم الهلال”، وأحمد أبو عمارة “محكم مرجح”.

“مركز التحكيم الرياضي السعودي رفض طعن النصر حول صحة مشاركة كنو مع الهلال وأن الإعلان الرسمي سيكون غدًا الخميس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد