إصابة لاعب الأهلي هشام محمد بعد إلقاء حجارة من جماهير الترجي

في خبر عاجل قادم من العاصمة تونس الآن أصيب لاعب خط وسط الأهلي هشام محمد في وجهه بعد إلقاء جماهير الترجي الحجارة على حافلة النادي الأهلي أثناء توجهها لملعب المباراة ملعب رادس، ويبدو حتى الآن أن جرح اللاعب كبير في الجبهة، هذا وقد تم التأكيد الآن أن إصابة هشام محمد هي جرح قطعي بالرأس وتم علاج هذا الجرح عن طريق خياطته ب 8 غرز، دخلت بعثة الأهلي بعدها لملعب المباراة.

إصابة لاعب الأهلي هشام محمد بعد إلقاء حجارة من جماهير الترجي 1 9/11/2018 - 5:50 م

هذا ونقدم لكم متابعة لتشكيلة ونتيجة مباراة الأهلي والترجي الآن ولقاء العودة من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 والتي تقام على ملعب رادس في العاصمة تونس، الأهلي يبحث عن اللقب والتتويج التاسع في تاريخه لينفرد أكثر وأكثر بقمة جدول الآندية الأكثر فوزا ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويبحث عن التأهل لكأس العالم للأندية القادم والمقرر إقامته بالإمارات ديسمبر 2018، الفائز بالمركز الأول من بطولة أفريقيا يحصل على 2.5 مليون دولار أمريكي، ويحصل الفائز بالمركز الثاني على 1.25 مليون دولار، يذكر أن نتيجة نهائي أفريقيا الذهاب والذي أقيم بمصر قد شهد فوز النادي الأهلي بنتيجة 3-1.

بطاقة النهائي في سطور
– حكم المباراة الدولي الأثيوبي تيسيما باملاك ويسا يبلغ من العمر 38 عام.
– الأهلي أرتدى الزي الأزرق والترجي أرتدي الزي الأساسي له المخطط بالأحمر.
– غاب عن الأهلي نجمه أحمد فتحي للإصابة ومهاجمة وليد أزارو للإيقاف.
– يغيب عن الترجي التونسي بداعي الإيقاف شمس الدين الزوادي وفرانك كوم.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي الآن في نهائي أفريقيا

  • تشكيلة الأهلي: محمد الشناوي – محمد هاني – ساليف كوليبالي – سعد سمير – أيمن أشرف – حسام عاشور – عمرو السولية – إسلام محارب – وليد سليمان – ميدو جابر – مروان محسن.
  • تشكيلة الترجي: المعز بن شريفية – أيمن بن محمد – خليل شمام – سامح الدربالي – محمد على اليعقوبي – كوليبالي – غيلان الشعلالي – يوسف البلايلي – أنيس البدري – سعد بقير – طه ياسين الخنيسي.
  • بداية المباراة
  • ملخص الشوط الأول ضغط كبير من الترجي وتراجع من الأهلي في مناطقه، هجوم الترجي تركز على جبهة محمد هاني، عاب الأهلي بشدة عدم وقوفه على الكرة وفقدانه لها بسرعة، نجح سعد بقير من التقدم للترجي في الدقيقة 46 بالهدف الأول بعد خطأ دفاعي من لاعبو الاهلي.
  • ملخص الشوط الثاني الأهلي يقدم أسوأ مباراة كرة قدم في تاريخه بدون أي تسديدة على مرمي الفريق الخصم، مع تفوق كاسح للترجي جماعيا وفرديا، حيث خسر لاعبو الأهلي كل الكرات المشتركة الثنائية مع لاعبو الترجي، ظهر جليا عدم امتلاك كارتيرون أي رؤية لتغيير طريقة اللعب حيث ظل لاعبو الأهلي في إرسال الكرات الطويلة والتي تعامل معها دفاع الترجي بكل سهولة.
  • الأهلي 0 – 3 الترجي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.