تركي ال شيخ يفاوض ثنائي برشلونة

أكدت العديد من التقارير الصحفية دخول تركي آل الشيخ مالك نادي أليميرا في مفاوضات مع مسئولي نادي برشلونة الإسباني للتعرف على مدى امكانية التعاقد مع ثنائي الدفاع خوان ميراندا وخورخي كوينكا خلال الموسم الصيفي وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

تركي ال شيخ

صحيفة سبورت الإسبانية تركي آل الشيخ واثق من الوصول لاتفاق

كما أكدت صحيفة سبورت الإسبانية على المفاوضات بين تركي آل الشيخ ونادي برشلونة الإسباني كما أكدت على ثقة آل الشيخ من الوصول إلى اتفاق مع النادي الكتالوني للحصول على خدمات اللاعبان حيث أن مالك نادي أليميرا يضع أمامه جميع الخيارات التي تمكنه من الوصول في المفاوضات إلى هدفه النهائي.

حيث اشارت الصحيفة إلى أن نادي أليميرا يطلب اللاعبان من نادي برشلونة على سبيل الإعارة مع امكانية الشراء في نهاية الموسم أو الحصول على اللاعبان من خلال الشراء مع احتفاظ نادي برشلونة بإمكانية إعادة الشراء مرة أخرى.

ويلعب خوان ميرندا الذي يبلغ من العمر 20 عام في مركز قلب الدفاع وكان يلعب خلال هذا الموسم مع شالكة الألماني على سبيل الإعارة حيث لعب مع الفريق الألماني 11 مباراة وكان اللاعب قد وقع حديثا على عقد جديد مع النادي الكتالوني.

اما خورخي كوينكا فهو يبلغ من العمر أيضا 20 عام ويلعب في مركز قلب الدفاع وكان أساسي في الفريق الرديف لبرشلونة خلال الموسم الماضي تحت قيادة جريسا بيمنتا.