تردد قنوات ssc الرياضية وأسعار الباقات المتاحة فيها

يتطلب مشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وبطولات آسيا ومباريات المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضبط الترددات الخاصة بقنوات “ssc” الفضائية، بعد إعلان بث العديد من المنافسات الرياضية من خلالها للمشاهدين في المملكة والخليج، إلى جانب إطلاق مجموعة من الباقات لمتابعة المباريات بتقنيات وجودة عالية ومجموعة من البرامج التحليلية.

تردد قنوات ssc الرياضية وأسعار الباقات المتاحة فيها 2 6/12/2021 - 2:31 م

وتعمل الشبكة على مواكبة التقنيات الجديدة في عرض المباريات في محاولة منها لإتاحة أفضل جودة ممكنة لبث المباريات لإرضاء طموحات لجماهير في المملكة، كما قررت تشفير المباريات على قناة ssc7 حتى تكون متاحة للمشتركين عبر خدماتها فقط، على أن يتم عرض بقية المسابقات بشكل طبيعي من خلال قنواتها المفتوحة بالمجان لجميع المشاهدين.

تردد قنوات ssc الرياضية وأسعار الباقات المتاحة فيها 1 6/12/2021 - 2:31 م

وتضمنت ترددات قنوات ssc الرياضية:

وأعلنت الشبكة إمكانية استقبال القنوات على القمر الصناعي عرب سات عبر  التردد التالي:

التردد: 12417

الاستقطاب: عمودي

الترميز: 27500

معدل الخطأ: 5/6

تردد قنوات SSC عبر القمر الصناعي بدر سات:

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

وجاء في قائمة المسابقات الرياضية التي تقوم الشبكة ببثها، كل المنافسات الرياضية التي تقام في المملكة، وبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وبطولات آسيا، ومنافسات كأس الملك، وكأسي السوبر الإيطالي والإسباني، وكأس الانحاد الآسيوي، وبطولة كأس العالم للأندية التي أعلنت الشركة مؤخرًا عرض مبارياته بشكل رسمي.

وأعلنت الشبكة مؤخرًا عن إتاحة استطلاع للتعرف على رأي الجماهير في الخدمات التي تقدمها، من أجل تطويرها وتلاشي أي مشاكل أو أخطاء في المواسم المقبلة، خاصة وأن انتقادات طالت الشبكة بسبب عدم جودة الصورة بشكل مناسب في بعض مباريات الدوري، وهو ما علقت عليه بالشبكة بتواصلها في إصلاح أي أخطاء.

وتزامن إعلان المجموعة بث مباريات كأس العالم الأندية مع مشاركة الهلال بطل دوري أبطال آسيا، والأهلي المصري بطل إفريقيا، وتشيلسي الانجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، ومونتيري المكسيكي حامل لقب الكونكاكاف، وبالميراس الفائز بلقب كوبا ليبرتادوريس، وأوكلاند سيتى النيوزيلندي ممثل أوقيانوسيا.

أسعار باقات قنوات ssc

يشار إلى أن الشبكة انطلقت في أغسطس الماضي، بهدف نقل المباريات في مختلف المسابقات الكروية للمشاهدين بشكل مجاني دون الحاجة للاشتراك في أي قنوات مشفرة، كما أتاحت باقات مشاهدة لمتابعة المباريات بأفضل التقنيات يتراوح أسعار ما بين 58 ريالًا و75 ريالًا، وذلك اعتبارًا من 6 سبتمبر الماضي.

كما أعلنت الشبكة إتاحة تغطية شاملة لكل المباريات ومحتوى برامجي متنوع، بالإضافة إلى استوديوهات تحليلية عبر “شاهد VIP “، وكذلك مشاهدة المباريات على القنوات بتقنية “SD”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.