تردد إم بي سي برو سبورت الناقلة لفعاليات الجولة 13 دوري جميل

ننقل لكم اليوم في موقعنا نجوم مصرية القناة التي يبحث عنها الجميع، القناة التي يبحث عنها جميع عشاق كرة القدم في السعودية، ويبحث عن التردد الخاص بها قناة إم بي سي برو الرياضية، القناة الوحيدة الناقلة لفعاليات دوري عبد اللطيف جميل على القمر الصناعي عرب سات والقمر الصناعي نايل سات، ونعرض إليكم التردد الجديد الخاص بقناة برو سبورت الرياضية من خلال هذا التقرير.

تردد إم بي سي برو

تردد إم بي سي برو

تردد إم بي سي برو سبورت

تردد إم بي سي برو سبورت هي القناة الوحيدة التي تمكنت من فرض السيطرة على حقوق بث مباريات دوري عبد اللطيف جميل في داخل المملكة العربية السعودية، وثبث القناة الآن عبر القمر الصناعي عرب سات وبدر 6، وسوف تقوم قناة برو سبورت اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر ديمسبر بنقل مباريات منتظر في دوري جميل السعودي.

حيث تفتتح في البداية بلقاء الأهلي السعودي وأحد في الخامسة من مساء اليوم، ومن ثم في السابعة تنقل لقاء الهلال والفتح في مبارتين قويتين للغاية لأن كلا الفريقين سواء الهلال السعودي أو النادي الأهلي يريدان الفوز بالثلاث نقاط، وذلط حتى يتمكنون من المنافسة على لقب دوري جميل، خاصة بعد فوز نادي النصر اليوم ووصولة إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتاً.

تردد إم بي سي برو سبورت
تردد إم بي سي برو سبورت

الجدير بالذكر وأن قناة برو سبورت الرياضية تعد هي القناة الوحيدة في الوطن العربي بأكمله التي تنقل فعاليات مباريات الدوري السعودي للمحترفين على قنواتها المختلفة بالتقنية العالية HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد