ترتيب النجم المصري “محمد صلاح” بين لاعبي العالم هذا العام وترتيبه العام الماضي

تألق اللاعب المصري ” محمد صلاح” نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، حيث استطاع النجم المصري بالصعود بالمنتخب المصري لكأس العالم القادم في روسيا 2018، كما أنه قد احتل المركز الأول بين هدافي الدوري الانجليزي، وبدأ العديد يسأل عن ترتيب النجم ” صلاح ” بين لاعبي العالم.

ترتيب النجم المصري "محمد صلاح" بين لاعبي العالم هذا العام وترتيبه العام الماضي 1 13/12/2017 - 8:28 م

ترتيب ” محمد صلاح ” بين لاعبي العالم

وفقاً لمجلة ” ” فور فور تو” المتخصصة في عالم كرة القدم فقد قفز اللاعب ” محمد صلاح ” إلى مركز أفضل لاعبي العالم رقم 32 لهذا العام، في مفاجأة لجميع اللاعبين، ويعتبر هذا ترتيباً جيداً وهو أول لاعب مصري يحصل على هذا الترتيب خلال الأعوام القليلة الماضية، ومن المككن أن يكون اللاعب المصري الوحيد الدي حصل على هذا الترتيب الجيد.

والجدير بالذكر أن اللاعب ” محمد صلاح” قد احتل في نفس المجلة ترتيب رقم 95 أي أن النجم الفرعوني ” أبو مكة” قد قفز 63 مركزاً هذا العام والتي تضم أفضل 100 لاعب على مستوى العالم، مما يشير إلى تحسن كبير في مستواه، كما حصل اللاعب هذا العام على جائزة  الـ” بي بي سي” لأفضل لاعب في أفريقيا هذا العام 2017.

كما يتوقع الخبراء في مجال الكرة المصرية والعالمية أن يحصل اللاعب المصري على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا هذا العام، وتعتبر تلك هى الجائزة الرسمية التي ينتظرها الكثيرون وأن اللاعب الوحيد المصري الذي حصل على تلك الجائزة هو النجم السابق ” محمود الخطيب”، حيث يتم الإعلان عنها قريباً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.