بمشاركة صلاح.. ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا هاما للغاية في مشواره بالبريميرليج أمام نادي شيفيلد يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب برامال لين في إطار مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بمشاركة صلاح.. ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 1 28/9/2019 - 3:23 م

تقدم فريق ليفربول بهدف رائع سجله اللاعب الهولندي جيورجينهيو فينالدوم في الدقيقة 71 من زمن المباراة، حيث شارك اللاعب المصري محمد صلاح أسآسيا منذ بداية المباراة، وقد جائت تشكيلة الفريقين كما يلي:-

تشكيلة فريق ليفربول

صلاح – ماني – فاينالدوم – هندرسون – ماتيب – فان دايك – روبرتسون – أرنولد – فابينيو – فيرمينو – أدريان

تشكيلة فريق شيفيلد يونايتد

أوليفر نوروود – لاندستروم – هندرسون – باشام – ستيفينز  – أوكونيل – فليك – روبنسون – ماكبورني – بالدوك – إيجان.

ملخص مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الإسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز

ملخص الشوط الأول

وجد فريق ليفربول الإنجليزي صعوبة كبيرة للغاية في بداية الشوط الاول، حيث جاء الشوط الأول على عكس المتوقع من جانب الريدز.

لم يقدم فريق ليفربول الاداء المنتظر له أمام فريق شيفيلد يونايتد الذي يحتل المركز العاشر، حيث كانت معظم الكرات في منتصف الملعب من جانب الفريقين بسبب التكتل الدفاعي لفريق نادي شيفيلد يونايتد وعدم خروج اللاعبين معظم اوقات المباراة من منتصف ملعبهم.

وقد أضاع اللاعب السنغالي ساديو مانيه فرصة كبيرة للتسجيل بعدما سدد كرة في العارضة تم تمريرها له من جانب فيرمينيو بعد مجهود رائع من اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة 42 من زمن المباراة

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب فريق ليفربول ولكن الكثافة العددية لفريق شيفيلد يونايتد قد أغلقت كل المنافذ أمام الريدز.

لم يكن هناك أى حل لدى ليفربول سوى التسديد من خارج منطقة الجزاء الخاصة بفريق شيفيلد يونايتد وبالفعل كان له ما أراد حيث سجل اللاعب الهولندي الدولي فينالدوم هدف الفوز  لليفربول في الدقيقة 71 من زمن المباراة بعد تسديدة خادعة لم يستطع الحارس هيندرسون التصدي لها.

وفي الدقيقة 78 أضاع اللاعب المصري محمد صلاح كرة سهلة للغاية بعد حصوله على الكرة امام مدافع شيفيلد يونايتد لينفرد بالحارس قبل أن يسددها ليتصدى لها الحارس ليمنع صلاح من إضافة الهدف الثاني لفريق ليفربول.

وفي الدقيقة 84 أضاع اللاعب كلارك هدف التعادل لفريق شيفيلد يونايتد اثر كرة عرضية سددها أعلى العارضة.

لم تشهد المباراة اى جديد حيث أنها كانت مثيرة لغاية خصوصا بعدما احتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد أي جديد.

بهذا الفوز يتصدر نادي ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة بعد حصوله على 21 نقطة من 7 مباريات بينما تجمد رصيد شيفلد يونايتد عند النقطة الثامنة في المركز العاشر قبل استكمال باقي مباريات الإسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز