بعد نهاية الجولة الثالثة شاهد ترتيب مجموعات دوري أبطال اورروبا 2018


انتهت الجولة الثالثة والاسبوع الثالث لمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يشارك بها 32 من أفضل الفرق الأوروبية وسوف اسرد لكم الآن الترتيب الذي انتهت به الجولة الثالثة.

بعد نهاية الجولة الثالثة شاهد ترتيب مجموعات دوري أبطال اورروبا 2018 2 26/10/2018 - 5:12 ص

بعد نهاية الجولة الثالثة شاهد ترتيب مجموعات دوري أبطال اورروبا 2018 1 26/10/2018 - 5:12 ص

المجموعة الأولى : حيث واصل فريق بروسيا دورتموند التألق والفوز للمباراة الثالثة على التوالي وتحقيق العلامة الكاملة 9 نقاط في المركز الأول، أما في المركز الثاني أتى فريق اتليتيكو مدريد برصيد 6 نقاط بعد هزيمته من بروسيا دورتموند، المركز الثالث والرابع فريق موناكو وكلوب برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

المجموعة الثانية : برشلونه وبغياب قائدهم ليونيل ميسي يتفوقون على فريق انتر ميلان الايطالي ويتصدرون المجموعة برصيد 9 نقاط، ثم فريق انتر ميلان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط. ثم في المركز الثالث والرابع فريقي توتنهام وبي اس في برصيد نقطه واحد لكل منهم.

المجموعة الثالثة : تألق اللاعب المصري محمد صلاح باحراز هدفين وقيادة فريقه للفوز ب4 أهداف على منافسه النجم الاحمر وتصدره المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط. أما في المركز الثاني فريق نابولي برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة واحد على المتصدر، ثم الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.، وفي المركز الأخير فريق النجم الأحمر برصيد .

المجموعة الرابعة : تصدر فريق بورتو المجموعة برصيد 7 نقاط في المركز ، ثم فريق شالكه الألماني برصيد 5 نقاط.، ثم فريق جالطة سراي برصيد 4 نقاط، ثم فريق لوكوموتيف لم ينجح بتحقيق أي نقطة ليحتل المركز بالمجموعة.

المجموعة الخامسة : حيث يتشارك الصدارة فريق اياكس وفريق بايرن ميونخ الالماني برصيد 7 نقاط لكل منهم، ليأتي في المركز الثالث فريق بنفيكا برصيد 3 نقاط، أما في المركز الأخير فريق ايك بحصوله على ثلاث هزائم.

المجموعة السادسة : حيث تصدر الفريق الانجليزي مانشستر سيتي المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم فريق ليون في المركز الثاني برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة على المركز ، ثم فريق هوفنهايم وشاختار في المركز الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل منهما.

المجموعة السابعة : تشارك الفريق الاسباني ريال مدريد والفريق الايطالي روما الصدارة برصيد 6 نقاط لكل منهم، ثم فريق سيسكا موسكو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم فريق بلزن بنقطه واحده.

المجموعة الثامنة : تصدر الفريق المجموعة برصيد 9 نقاط وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته في دوري . وفي المركز الثاني اتي الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد برصيد 4 نقاط، ثم فريق فالنسيا في المركز الثالث برصيد نقطتين، وفي المركز الرابع يأتي فريق يونغ بويز برصيد نقطة واحدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.