بعد عطاء استمر 9 سنوات الكرواتي لوكا مودريتش يقرر مغادرة ريال مدريد

علق النجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش حول إمكانية مغادرة ريال مدريد بعد نهاية عقده الحالي وخوض تجربة جديدة بعيداً عن صفوف النادي الملكي ريال مدريد، مع العلم أن عقد اللاعب مودريتش مع فريقه الميرينجي في يونيو 2021، وذلك بعد أن قام بتمديده في 2018، وكان اللاعب مودريتش على وشك الرحيل إلى إنتر ميلان الإيطالي.

بعد عطاء استمر 9 سنوات الكرواتي لوكا مودريتش يقرر مغادرة ريال مدريد 2 12/10/2020 - 7:58 م

وقال اللاعب الكرواتي للإعلام بعد فوز كرواتيا على السويد في دوري الأمم:” الأمر بالنسبة لي لا يتغير، ولكن أفكر في كل مباراة على حدة وبعدها نرى، وبالتأكيد أتمنى البقاء في ريال مدريد، ولكن أنا مدرك تماماً أنني قد بلغت العمر الكافي، وأن النادي يجب أن يفعل ما فيه مصلحة للجميع”.

وواصل النجم الكرواتي قائلاً:” لطالما شعرت بأنني مهم وجزء من ريال مدريد وأريد البقاء، ولكن عندما يتغير ذلك الوضع سأبحث عن تحدي جديد، ولكن ليس بعد، لذلك لا أريد أن أضع أي حدود أو تواريخ محدد لنفسي، و أتحرك كما كما قلت من مباراة لأخرى وأرى حالتي الذهنية والبدنية”.

بعد عطاء استمر 9 سنوات الكرواتي لوكا مودريتش يقرر مغادرة ريال مدريد 1 12/10/2020 - 7:58 م

واختتم اللاعب مودريتش حديثه قائلاً:” طالما أنا في حالة جيدة وطيبة أريد اللعب للمنتخب”، مع العلم أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش قد ساهم في انتصار منتخبه كرواتيا ليلة الأحد السابقة على منتخب السويد، وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ضمن إطار دوري الأمم الأوروبية.