بعد اهتمامات ريال مدريد.. ليفبرول يحسم الجدل ويوضح مصير محمد صلاح

يعيش المصري محمد صلاح حالة من التوهج مع ليفربول الإنجليزي، وأصبح اللاعب أساسيًا في أى مباراة يخوضها الريدز في أى منافسات وبطولة، لتسود حالة من الجدل من احتمالية انتقال اللاعب إلى ريال مدريد أو برشلونة حيث يدرس الفريقين الاستعانة بخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، بحسب عدة تقارير.

محمد صلاح

ويسعى ليفربول للحفاظ على اللاعب المصري، من العروض التي يحصل عليها من جميع الاتجاهات، بعدما ترددت أنباء عن اهتمام ريال مدريد الإسباني بضمه، وذكرت تقارير صحفية أن المصري أصبح مصيره على المحك في النادي الإنجليزي في حال عدم رفع راتب اللاعب وإغرائه بالمميزات.

إدارة ليفربول لا تنوي التفريط في محمد صلاح

ووفقًا صحيفة Mirror الإنجليزية فأوضحت أن إدارة ليفربول لا تنوي التفريط في النجم المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، حيث استقرت إدارة  النادي للإبقاء على اللاعب نظرًا لحاجة الفريق إليه حيث كونه من أفضل العناصر الموجودة حاليًا على الساحة الكروية.

الصحيفة لفتت في تقرير لها إلى أن إدارة ليفربول على علم باحتمالية حصول اللاعب المصري على عرض قوي، لكنها تدرس كل الخيارات للحفاظ على اللاعب والإبقاء عليه في الفريق.

كلوب حدد بديل محمد صلاح

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن بدء يورجن كلوب مدرب ليفربول دراسة الخطط البديلة للتعامل مع رحيل صلاح عن الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يدرس التعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان ليكون البديل القوي لمحمد صلاح حال انضمامه إلى ريال مدريد .

ومني فريق ليفربول بـ 3 خسائر متتالية في البريميرليج خلال الأسبوع الجاري، ليبتعد الفريق عن سباق المنافسة مع مانشستر سيتي وحقق هزائم لم يعتاد عليها الفريق الفترة الماضية، لتنطلق حملات الجمهور والمشجعين لدعم يورجن كلوب والفريق لرفع معنوياتهم.

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يوجه رسالة بعد خسائر الفريق

ووجه المصري محمد صلاح رسالة مؤثرة إلى الجمهور بعد الخسائر التي تلقاها الفريق حيث نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على تويتر بأن الفريق يمر بفترة صعبة وأن اللاعبين يقاتلون كالأبطال خلال الفترة القادمة حتى النهاية، وقدم اللاعب وعدًا إلى الجمهور:”لن نسمح بأن يتم تقييم هذا الموسم، على أساس النتائج التي حققناها مؤخرًا، هذا وعدي لكم جميعًا”.

ورغم تراجع نتائج ليفربول يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج، برصيد 17 هدفًا

محمد صلاح انضم إلى فريق ليفربول عام 2019 قادمًا من صفوف فريق نادي روما الإيطالي ليتهوج اللاعب ويسطع نجمه مع الريدز وينجح في تحقيق 4 بطولات على النحو التالي، أولًا الدوري الإنجليزي، وبطولة  دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي ثم كأس العالم للأندية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.