بايرن ميونيخ بطلاً للسوبر الألماني لعام 2020، البايرن يحقق الخماسية للمرة الثانية في تاريخه

انتهى اللقاء الذي جمع بين بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند بفوز البايرن بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وبهذا الفوز تمكن البايرن من تحقيق الخماسية لأول مرة في تاريخه.

سجل أهداف المباراة كل من الدولي الفرنسي “كورنتين توليسو” في الدقيقة 18، وسجل بعدها النجم توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 32، واختتم التسجيل للبايرن الألماني يوزوا كيميتش في الدقيقة 84، بينما سجل لدورتموند كل من جوليان براندت “39” والنرويجي هالاند “55”.

ويذكر أن الفريقان اجتمعا اليوم في ملعب أليانز أرينا معقل النادي البافاري بعد أن جمعتهم مباراة نهائي السوبر الألماني، ومباراة السوبر الألماني هي المباراة التي تجمع بين بطل الدوري الألماني وبطل كأس ألمانيا، وفي حالة فوز أحد الفرق بالدوري والكأس تلعب المباراة ضد صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني في آخر موسم، وكانت آخر مباراة بين الفريقين في السوبر لصالح دورتموند بعد أن انتصر الموسم الماضي على لبايرن بهدفين دون رد.

يذكر ايضاً أن البايرن هو صاحب الرقم القياسي في حمل الألقاب ويليه مباشرة نادي دورتموند برصيد ستة ألقاب.

يذكر ايضاً أن البايرن تمكن في الموسم الماضي من الفوز بالدوري وبكأس ألمانيا وبدوري أبطال أوروبا وفاز مؤخراً بكأس السوبر الأوروبي بعد الفوز على أشبيلية الإسباني بهدفين لهدف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.