بالفيديو.. مرتضى منصور: العلاقة بين الأهلي الزمالك “كيد نسا”.. وكهربا لاعب سيء السلوك


يرى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن ما يفعله الأهلي والزمالك تجاه بعضهم البعض من قرارات وتصرفات أشبه  بـ “كيد النسا” حسبما وصف العلاقة بين قطبي الكرة المصرية، مشيرا إلى أن انتقال محمود عبد المنعم كهربا لصفوف النادي الأهلي ليست لحاجة النادي الأهلي له حسبما يزعم ولكن من أجل أن يُغضب جماهير الزمالك وأن يشعر بانتصاره على الأبيض.

مرتضى منصور: العلاقة بين الأهلي والزمالك كيد نسا

وأضاف “منصور”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام صادق في برنامج “البريمو” المذاع عبر فضائية “ten”، أن الأهلي تعاقد مع كهربا من أجل رد “قلم” الذي صفعه له الزمالك بالتعاقد مع عبد الله السعيد في الموسم قبل الماضي، مشيرا إلى أن تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد لم يكن “كيد نسا” وإنما بسبب انتهاء عقده مع الأهلي وحاجة الزمالك للاعب مميز في مركز صناعة اللعب.

رئيس الزمالك: لن نتعاقد مع لاعب أهلاوي للرد على صفقة كهربا

وتابع رئيس نادي الزمالك، أنه لن يدخل في أي صفقات مع لاعب أهلاوي في الفترة الحالية للرد على صفقة محمود عبد المنعم كهربا، مشيرا إلى أنه يمكن أن يتعاقد مع لاعب في الأهلي في حالة واحدة عند انتهاء تعاقده مع الفريق بشكل رسمي وفي تلك الحالة يصبح لاعبا حرا ويستطيع أي نادي الحصول عليه.

وأشار إلى أن كهربا لاعب سيء السلوك وله وقائع كثيرة جدا داخل الزمالك وخارجه منها ضربه لمضيفة طيران، وإصابتها في الوجه وغيرها العديد من المواقف، وتم إيقافه في الأهلي من قبل الخطيب بسبب سوء السلوك أيضا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.