بعد أهداف مباراة ليفربول وبورتو.. صحف العالم “صلاح – مانى – فيرمينو” أفضل ثلاثى في العالم

علقت كافة صحف العالم صباح اليوم على الأداء المميز الذي ظهر به لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي، في المباراة النارية التي خاضها الريدز أمام بورتو البرتغالي في دور ال16 بدوري أبطال أوروبا، ونجح في حسمها بخماسية نظيفة، من توقيع المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينو.

بعد أهداف مباراة ليفربول وبورتو.. صحف العالم "صلاح - مانى - فيرمينو" أفضل ثلاثى في العالم 1 15/2/2018 - 8:24 م

وقد تحدثت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن تألق ثلاثي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، وذلك في مباراة ليفربول وبورتو، التي أقيمت مساء أمس بملعب “الدراجاو”، في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال اوروبا.

مباراة ليفربول وبورتو
مباراة ليفربول وبورتو

وتمكن اللاعب السنغالي الدولي ساديو ماني، من تسجيل ثلاثة أهداف هاتريك، في مرمي نادي بورتو، وسجل المصري محمد صلاح هدف والبرازيلي فيرمينو هدف، وذلك في فوز الريدز الساحق على النادي البرتغالي، ليقترب نادي ليفربول الإنجليزي من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي وذلك قبل خوض مباراة الأياب المحدد لها السادس من مارس القادم بملعب “آنفيلد”.

“صلاح – مانى – فيرمينو” أفضل ثلاثى في العالم

وأكدت الصحيفة الإنجليزي واسعة الإنتشار، على إن الثلاثي التاريخي محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو، يصنعون المجد بقيادة نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل الاقتراب في حصد لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث إن نادي بورتو البرتغالي والذي يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة، قد فشل في الصمود أمام الأعصار البرتقالى.

وتابعت الصحيفة، عن وجود الكثير من الأشخاص يرون أن ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز، الثلاثي الأفضل في العالم مع النادي الكتالوني، ولكن الثلاثي محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى يبدو أنهم في الطريق لاحتلال مكانة ثلاثى البارسا السابق، حيث تمكن ثلاثي الريدز من تسجيل 63 هدفاً في كافة المسابقات مع نادي ليفربول الإنجليزي، وقد صنع 26 هدفاً آخر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.