الآن.. نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم 4-2-2018 في الدوري السعودي للمحترفين

ينتظر عدد كبير من جماهير الوطن العربي مباراة الهلال والباطن اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى نادي الهلال للاستمرار صدارة بطولة الدوري السعودي، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية وممتعة بين الفريقين.

الهلال والباطن

وتأمل جماهير نادي الهلال في فوزا جديدا لفريقها يبتعد به عن الصدارة لفترة عن نادي الأهلي، ويقربه أكثر من الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، وهناك منافسة شرسة هذا الموسم بين نادي الهلال ونادي أهلي جدة على بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الهلال والباطن في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

ويستضيف نادي الباطن اليوم الأحد نادي الهلال ضمن منافسات الجولة العشرين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ويسعى نادي الهلال للاستمرار في صدارة الدوري، والاستمرار في سلسلة الانتصارات التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة، واستطاع نادي الهلال الفوز على نادي الرائد بهدفين مقابل هدف في مباراة كانت مثيرة للغاية، استطاع نادي الهلال قلب النتيجة بعدما كان متأخرا بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الأخر يدخل نادي الباطن المباراة طامعا في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام نادي الزعيم، ويسعى لاستغلال أن المباراة على أرضه ووسط جماهيره في تحقيق الفوز أو الخروج بنقطة من المباراة على أقل تقدير.

توقيت مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي في تمام الساعة الخامسة والثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت دولة العراق.

مسابقة التوقعات الجديدة

ونقدم اليوم لكل زوار موقعنا مسابقة التوقعات توقع نتيجة مباراة اليوم، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم هنا في هذا التقرير لأول مرة.

نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم

واستطاع نادي الهلال أن يحقق فوزا جديدا على التوالي على نادي الباطن بخمسة أهداف مقابل هدفا، ليرتفع رصيده إلى النقطة 42.