الهلال ضد الاتحاد السكندري … بانتصار كبير الموج الازرق يضع مغامرة زعيم الثغر على المحك


انتهت منذ ساعات قليلة القمة المصرية السعودية المنتظرة بين مباراة الهلال ضد الاتحاد السكندري التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية  الرياض ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال حيث نجح بتفوق الموج الازرق فريق الهلال السعودي بوضع قدمًا في نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بعد دك شباك الأنصار بثلاثية دون رد.

الهلال ضد الاتحاد السكندري

على محيط الرعب أقيم الديربي العربي بين صاحب الأرض والجمهور والتاريخ العريق المدجج بالنجوم ذات الطراز الرفيع نادي الهلال والاتحاد السكندري في كأس زايد للأندية الأبطال .

بدأت مباراة  الهلال والاتحاد السكندري بمنتهى القوة في ظل تراجع لاعبي زعيم الثغر للدفاع أمام الهجوم القوي لفريق الهلال، وتمكن اللاعب إدواردو من تسجيل الهدف الأول للزعيم  في الدقيقة “14” من تسديدة في غاية الروعة والجمال.

الهلال ضد الاتحاد السكندري ... بانتصار كبير الموج الازرق يضع مغامرة زعيم الثغر على المحك 1 17/2/2019 - 11:17 ص

ومع مع مرور الوقت وعند الدقيقة الـ 22 أهدر البرازيلي  اللاعب توني سيلفا مالآ يهدر حيث كان قاب قوسين أو أدني من معادلة الكفة لصالح الزعيم السكندري من بعد تمريرة ممتازة من أحمد نبيل مانجا التعادل بعدما انفرد سيلفا بمرمى الهلال ولكن المعيوف تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه.

بعدها بدقائق معدودة تمكن الفهد الاسمراني جوميز إضافة ثاني الأهداف بكل سهولة ويسر، بعد ان استلم كرة ساقطة من على حدود منطقة الجزاء من القائد الموهوب محمد الشلهوب، لما تردد جوميز واطلقها في شباك الحارس الهاني سليمان عند الدقيقة 31 ، وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة عند الدقيقة 41 ، وصله جوميز عروض البهلوانية التسجيل والثالث الأهداف وسط غفلة من دفاعات الاتحاد، دراسيه قويه لاتصد ولاترد عجز الهاني سليمان في التصدي لها .

الاتحاد الهلال

في الجزء الثاني الفصل الثاني من رواية الهلال أمام الاتحاد السكندري ، تحسن الأخضر المستوى الهجومي لكن دون خطورة تذكر على شباك عبدالله المعيوف، في محاولات كلها بالفشل في تضييق الفارق ، هذا الانتصار الكبير الضخم من الموج الأزرق ، قد وضع مغامرة الزعيم الظاهر فريق الاتحاد السكندري على المحك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس زايد للأبطال .

الهلال


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.