النادي الأهلي يطلق العنان للمارد امام سيمبا التنزانى ويفوز بخمسة اهداف

تألق النادي الأهلي بالامس وابدع في عزف سيمفونية كروية رائعة على أرض الاسكندرية في لقائه مع فريق سيمبا التنزاني في مباراة قاد فيها الفريق الأحمر إلى سابق عهده في الانتصارات ويثبت انه قد عاد بقوة إلى الانتصارات، وفي مباراة الأمس التي فاز فيها المارد بخماسية وأعلنت عن تألق العديد من نجوم الفريق إلا أن حسين الشحات كان من أبرز نجوم اللقاء وبهذا الفوز تتاكد صدارة الأهلي للمجموعة وخاصة بعد تعادل فيتا كلوب الكنغولى مع شبيبة الثورة الجزائرية.

وجاء أول أهداف الأهلي بتوقيع من عمرو السولية في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة ليعلن عن تقدم الفريق ويفتح حصون شباك الفريق التنزاني أمام وابل من الأهداف لتأتي الدقيقة 23 حاملة للهدف الثاني ولكن هذه المرة بتوقيع على معلول ثم يسجل جنيور اجاى في الدقيقة 31 ويتبعه المتألق كريم نيدفيد ويحرز هدفين في الدقائق 33 و47 لينتهي الشوط الأول  بخماسية الأهلي الرائعة.

وجاء هدف “عمرو السولية” المبكر أربك خطط ولاعبى فريق سيمبا مما ادى إلى الكثير من الاخطاء الدفاعية القاتلة كما علق” باتريك اوسيمس “المدير الفنى للفريق التنزاني على تلك الأخطاء انها وصلت لمرحلة الغباء والتي أدت إلى تلك النتيجة القاتلة وأنه كان على اللاعبين أن يحاولوا تقليص الفارق خلال الشوط الثانى.

ويبدو أن الحظ كان حليفا للمارد الأحمر بالأمس فقد تعادل شبيبة الساورة الجزائري مع فيتا الكنغولي ليخسر فيتا نقطتين غاليتين كانت ستضاف إلى رصيده وبنتيجة الأمس يصبح رصيد النادي المصري 7 نقاط ويتصدر مجموعته بجدارة.

وسيعود الأهلي إلى المباريات المحلية بروح عالية بعد هذا الفوز الرائع فمن المرتقب أن يلتقي مع النبى يوم الثلاثاء المقبل في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز ويتطلع الفريق الأحمر لاستكمال مشوار الانتصارات بعد فوزه في مباراته الاخيرة امام المقاصة  .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.