المنتخب المصري يلعب بأداء هجومي اليوم أمام كينيا

موعد مباراة مصر وكينيا

 ضربة البداية اليوم للمنتخب المصري الأول لكرة القدم في تصفيات كأس أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون  ستكون أمام المنتخب الكيني في الساعة السادسة مساءا على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

المنتخب المصري يلعب بأداء هجومي اليوم أمام كينيا 1 14/11/2019 - 6:55 ص

حكم اللقاء هو الكاميروني اليوم ألوم ومعه المساعد الأول الفيز نوبي والمساعد الثاني ساندا اوماريون والحكم الرابع وبلايزي نجوا كما تم تعيين مراقب المباراة من جيبوتي وهو يوسف جيدي.

مباراة اليوم هي أولى المباريات الرسمية للمدير الفني الجديد للمنتخب المصري حسام البدري وبالتأكيد يسعى للفوز وتحقيق أول ثلاث نقاط حتى تكون مهمة المنتخب الوطني سهلة في المباريات المقبلة الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يلعب في نفس المجموعة التي تضم كينيا وجزر القمر وتوجو.

المنتخب المصري والاصابات

المنتخب المصري تعرض لضربة قوية في الأيام القليلة الماضية حيث تعرض أكثر من لاعب للاصابة في فترة قصيرة حيث يغيب عن مواجهتي كينيا وجزر القمر محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ونجم المنتخب المصري كما سيغيب أيضا حمدي فتحي لاعب خط الوسط النادي الأهلي الذي أصيب في تدريبات المنتخب الأخيرة بقطع في غضروف الركبة وأيضاً نفس الاصابة أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر ولاعب نادي سبورتنج براجا البرتغالي كما تعرض حسين الشحات للإصابة بكدمة في الركبة في مباراة المنتخب الاخيرة امام منتخب ليبيريا.

تشكيل المنتخب المصري لمباراة كينيا

و من المتوقع أن يكون هذا التشكيل الذي سيلعب به حسام البدري مباراة كينيا.

في حراسة المرمى محمد الشناوي.

خط الدفاع مكون من اربع لاعبين وهو أحمد فتحي ظهير ايمن وأحمد حجازي ومحمود علاء كقلبي دفاع وعبدالله جمعة كظهير أيسر.

خط الوسط  مكون من ثنائي محور ارتكاز محمد النني وطارق حامد.

ثلاثي صناع لعب وهو أحمد سيد زيزو جناح أيمن وفي محمود حسن تريزيجيه ظهير أيسر بينما صانع لعب صريح هو محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم مفاضلة بين الثنائي أحمد جمعة أو محمود عبد المنعم كهربا وان كان الاقرب للعب أحمد جمعة ولكن يبفي كهربا لاعب مميز يمكن أن يكون مفاجأة التشكيلة في حال قرر البدري البدء به. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.