المنتخب السعودي يُنهي وِديته الثانية بخسارة أمام البرتغال

انتهى اللقاء الودي الذي جمع  المنتخب السعودي أمام نظيره البرتغالي، في مدينة ليريا وعلى ملعب ما جالهايس بيسوا، ضمن المعسكر التدريبي للمنتخب السعودي استعدادًا  للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقام بروسيا عام 2018.

المنتخب السعودي يُنهي وِديته الثانية بخسارة أمام البرتغال 1 11/11/2017 - 2:43 ص

و سارت المباراة بلا أهداف حتى الدقيقة 32 عندما تمكن اللاعب البرتغالي  فيرنانديز من تسجيل هدف المباراة وفريقه الأول ، وتمكنت البرتغال من الخروج بالفوز من الشوط الأول، وبعد عودة الفريقين من غرف تبديل الملابس وبداية الشوط الثاني، لم يستغرق المنتخب البرتغالي الا سبع دقائق من أجل احراز هدفه الثاني والذي كان عن طريق غونزالو غديز في الدقيقة 52، حيث صعبت البرتغال المباراة على المنتخب السعودي، ليستمر الوضع على ما هو عليه حتى الدقيقة 90 عندما أبى خواو ماريو إلا أن يزور الشباك قبل نهاية المباراة، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ للمنتخب السعودي.

و من الجدير بالذكر أن هذه المباراة هي المباراة الودية الثانية للمنتخب السعودي بعد مباراته مع لاتفيا والتي تمكن المنتخب السعودي من الفوز فيها بهدفين دون مقابل. وتتبقى للمنتخب مباراة ودية مجدولة ستجمعه مع المنتخب البلغاري في لشبونه يوم الاثنين المقبل 13 من نوفمبر الحالي. 

و قد انطلق المعسكر التدريبي للفريق السعودي في الثاني من نوفمبر الجاري، تحت اشراف المدرب باوزا، الذي اعتمد على اشراك الجميع في التدريبات. 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.