المدير الفني لنادي الشارقة يتحدث عن لقاء عجمان القادم في دوري الخليج العربي

قام المدير الفني لنادي الشارقة الإماراتي عبد العزيز العنبري بتوجيه التهاني للاعب الفريق الدولي الأسترالي رايان جيمس بعد أن نجح “الكنغر” في الوصول إلى نهائيات كأس العالم عقب الفوز في مباراة الإياب أمام منتخب الهندوراس بثلاثية نظيفة بعد أن إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

المدير الفني للشارقة

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الشارقة وعجمان تمنى العنبري عودة اللاعب سالما وأن يحفزه هذا الوصول للمونديال على تقديم مستوى أفضل مع الشارقة مشيرا إلى أنه سيعود إلى الأراضي الإماراتية يوم غد الخميس للإنضمام للفريق قبل مواجهة عجمان يوم الجمعة في ثامن جولات دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وأضاف مدرب الشارقة أنه على الرغم من صعوبة اللقاء على الطرفين إلا أن لديه ثقة في جميع اللاعبين خصوصا مع إمتلاك عناصر لديها القدرة على إحداث الفارق وتفائله بالمجموعة المتواجدة لديه في الوقت الحالي كما طالبهم بأن يقدموا كل ما يملكون على الميدان.

وأشاد العنبري بالمنافس مؤكدا أنه قدم مستويات جيدة في المباريات السابقة وبغض النظر عن النتيجة كان هو الأكثر تميزا وشدد على أن لاعبيه يعرفون أن اللقاء في غاية الصعوبة مع قوة عجمان ولكن في المقابل أشار إلى الإستعداد الجيد من اللاعبين.

وفي نهاية تصريحاته، أعرب المدرب عن أمله في الخروج بنتيجة جيدة من هذا اللقاء وتمنياته بعودة اللاعبين المصابين خصوصا بعد الأداء المميز أمام نادي الوحدة مشيرا إلى غياب شاهين عبد الرحمن عن اللقاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.