اللاعب الكوري سون يتألق ويسجل سوبر هاتريك ضد ساوثهامبتون ويدخل التاريخ من أوسع أبوابه

تألق النجم الكوري الجنوبي سون هيون مين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي في وجه فريق ثاوسهامبتون في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جمعت المباراة نادي ثاوسهامبتون بضيفه الثقيل توتنهام في ملعب سانت ماري، ويبحث كلا الفريقين عن الفوز في هذه المباراة خصوصاً توتنهام الذي تلقى هزيمة مهينة أمام ايفرتون في الجولة الأولى من الدوري.

وتمكن توتنهام من الفوز بخماسية مقابل هدفين لثاوسهامبتون، وتمكن الكوري سون من تسجيل أربعة اهداف “سوبر هاتريك” بعد أن تمكن من كسر سيطرة ثاوسهامبتون على مجريات المباراة.

وسجل الهدف الأول لـثاوسهامبتون الدولي الإنجليزي داني اينجز في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، وتمكن سون من تسجيل الهدف الأول لتوتنهام قبل نهاية الشوط الأول بقليل، ومن ثم سجل الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة الـ 47 من عمر اللقاء.

الجزء المثير في المباراة هو الذي تلا بداية الشوط الثاني عندما تمكن سون من تسجيل الهدفين الثالث والرابع بنفس الطريقة التي سجل بها الهدفين اللذان سبقاهما، وسجل الهدف الأخير لتوتنهام الدولي الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 82 قبل أن يرد عليه داني ايجنز مجدداً من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

يكون بذلك سون هو أول لاعب يسجل أربعة في الدوري الإنجليزي من صناعة نفس اللاعب “هاري كين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد