القنوات الناقلة لمباراة أسبانيا وروسيا في مونديال كأس العالم بروسيا والتشكيل المتوقع

ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة مونديال كأس العالم بروسيا، تأتي موعد مباراة روسيا وأسبانيا، حيث سيقام اللقاء المرتقب على أرضية ملعب أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج، كما يقع الاستاد الروسي في مدينة موسكو، عشافي الساحرة المستديرة ومتابعين مباريات كأس العالم في روسيا، سوف نستعرض على حضراتكم توقيت اللقاء المرتقب والقنوات الناقلة.

مباراة روسيا وأسبانيا

موعد مباراة روسيا وأسبانيا

توقيت مباراة روسيا ضد اسبانيا، سيكون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية في تمام الساعة الخامسة مساءً، وبتوقيت المغرب في تمام الساعة 4:00 صباحا، وأما بخصوص الميعاد حيث يسعى كلا من الفريقين بالخروج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية للحصول على الثلاثة نقاط من اجل الصعود للدور الذي يليه، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

القنوات الناقلة لمباراة روسيا وأسبانيا

كلا من القناتين الألمانية والتركية، سوف يقوم بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة بشكل مجاني وبدون أي رسوم، حيث يمكنكم ضبط الترددات بمنتهي السهولة قبل بداية افتتاح البطولة العالمية لكأس العالم لكرة القدم، والآن سوف نرفق لحضراتكم جميع القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد أسبانيا.

IRIB TV 3
Sport TV 1
Italia 1
RTP 1
TRT 1 HD
Cuatro
beIN SPORTS HD 1 FR
ARD Das Erste HD
TVP 1 HD
RTS Deux HD
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
TVP Sport HD
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

نقلنا لكم زوار مشجعي المنتخبين الروسي والاسباني ومتابعينا بداخل الدول العربية والأجنبية قدم لكم موقع نجوم مصرية، جميع القنوات الناقلة للمباراة على الهواء مباشرة، حيث يمكنكم الاستماع لتلك المباراة باللغة العربية عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الفضائية، وبالتحديد قناة bein max، حيث سيقوم بالتعليقات على هذه المباراة المعلقين رؤوف خليف من الملعب + جواد بده + خالد الحدي، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا

  • حراسة المرمى: دافيد دي خيا، كيبا آريازابالاجا، بيبي رينا.
  • الدفاع: داني كارباخال، جيرارد بيكيه، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، سيزار آثبليكويتا، سيرخيو راموس، ناتشو مونريال، جوردي ألبا.
  • الوسط: سيرجيو بوسكيتس، آندريس إنييستا، ساؤول، كوكي، تياجو ألكانتارا، ماركو أسينسيو، إيسكو.
  • الهجوم: رودريجو، لوكس فاسكيز، إياجو آسباس، دييجو كوستا، دافيد سيلفا.

التشكيل المتوقع لمنتخب روسيا

  • حراسة المرمى: إيجور أكينفيف، آندري لونيف، فلاديمير جابولوف.
  • الدفاع: ماريو فيرنانديس، إيليا كوتيبوف، سيرجي إجناشيفيتش، آندري سيمينوف، فيدور كودرياشوف، فلاديمير جرانات، إيجور سمولينكوف.
  • الوسط: دينيس تشيريشيف، دالير كوجيايف، إيوري جاجينسكي، ألان دجاكويف، رومان زوبنين، أليكسي ميرانتشوك، آنتون ميرانتشوك، أليكساندر جوفولين، يوري جيركوف، أليكساندر ساميدوف، أليكساندر إيروخين.
  • الهجوم: فيدور سمولوف، آرتيم دزيوبا.