العناق بين ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في غرفة ارتداء الملابس في برشلونة يسكت الشائعات حول علاقتهما

العلاقة بين قائد فريق برشلونة الإسباني “ليونيل ميسي“، والفرنسي أنطوان جريزمان هي فكرة متكررة في إسبانيا، فبعد نهاية كل مباراة للفريق، تكون الوسائط المحلية مسؤولة عن تحليل سلوك كلا اللاعبين خلال 90 دقيقة لمعرفة ما إذا كان هناك اتصال بينهما أم لا.

العناق بين ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في غرفة ارتداء الملابس في برشلونة يسكت الشائعات حول علاقتهما

أسباب الشائعات حول علاقة ليونيل ميسي وأنطون جريزمان

خلال المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ضد سلافيا براغ، تلك المباراة التي جمعت بين كلا اللاعبين ليونيل ميسي وأنطون جريزمان، تجاوزت المباراة هجوماً ضدهما، باعتقاد أن اللاعبين خلال المباراة كانت تملكهما بعض الآنانية، حتى انتهت المباراة بالتعادل، هذا الأمر الذي جعل الجماهير تنتقد الفريق الأول لبرشلونة، وذلك بعد خيبة الأمل في مباراة السبت أمام ليفانتي المتواضع 1-3 في الدوري، ليتساوى معه كل من ريال مدريد وريال سوسييداد بـ22 نقطة في الصدارة، ومع ذلك، من حساب Instagram الرسمي، قام اللاعبان بنشر مقطع فيديو يمكن رؤيتهم فيه وهم في عناق داخل غرفة ارتداء الملابس.

في الفيديو المسجل لهما، يمكن رؤية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يذهب إلى غرفة الملابس ويتلقى تحيات وتهاني زملائه، سيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، وصموئيل أومتيتي، والأحداث كارليس بيريز، وجان كلير توديبو، كانوا بعضهم عبروا القبطان وصافحوا الأيدي.

وأخيرًا يأتي دور أنطوان جريزمان، الذي استقبله بابتسامة وعناق، كما رد ليونيل ميسي بنفس الطريقة قبل الاستمرار في استقبال البقية، تلك اللفتة العاطفية التي يمكن أن تسكت الشائعات حول علاقة سيئة بين اللاعبين ليونيل ميسي رقم 10أنطون جريزمان رقم17.

فالفيردي يتحدث عن علاقة ليونيل ميسي وأنطون جريزمان

في المؤتمر الصحفي بعد النصر الذي أعطى القيادة لبرشلونة كان إرنستو فالفيردي هو الذي أخذ الكلمة لنفي الانفصال المزعوم في هجوم ميسي وأنطوان غريزمان، قائلاً “لدي شعور بأن كل شيء أبسط مما يبدو، وأوضح أن أنطون جريزمان معتاد على لعبة مختلفة قليلاً عن لعبتنا”.

كما أشار فالفيردي أيضًا إلى عثمان ديمبيلي، الذي لم ينطلق في فريق برشلونة لتأكيد أنه “لاعب، عندما يكون لديه الكرة يقوم بأشياء رائعة لدرجة أننا نريد القيام بأشياء رائعة في كل مباراة، صحيح أن عليه أن يصلب في أشياء معينة خاصة عندما يتلقى الكرة وظهره على عكس ذلك “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.