الزمالك وبترو أتليتكو.. في كأس الكونفيدرالية الأفريقية l موعد المباراة والقنوات الناقلة

يفتح ملعب برج العرب أبوابه غدًا الأحد الموافق 24-2-2019 لاستقبال مباراة الزمالك وبترو أتليتكو ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018/2019 وبالرغم من تصدر فريق الزمالك لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم حتى الآن إلا أنه يعاني على مستوى البطولة القارية مما أدى إلى غضب الجماهير وكذلك مجلس إدارة القلعة البيضاء من اللاعبين ومن الجهاز الفني تحت قيادة السويسري كريستيان جروس.

الزمالك وبترو أتليتكو

نتيجة بحث الصور عن الزمالك ضد نصر حسين داى

الزمالك وبترو أتليتكو

قبل مواجهة الزمالك ضد بترو أتليتيكو لم يحقق لاعبو الفارس الأبيض أي انتصار خلال مواجهات مرحلة المجموعات من بطولة الكونفدرالية حتى الآن بعد انتهاء أول جولتين حيث خسر فريق الزمالك ضد فريق جورماهيا الكيني برباعية مقابل هدفين في الجولة الأولى وتعادل مع فريق نصر حسين داي الجزائري في الجولة الماضية بهدف لكل فريق.

صورة ذات صلة

لذا يسعى لاعبي الزمالك لاستغلال دعم الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء أمام فريق بترو أتلتيكو من أجل تصحيح المسار بعدما حقق الفريق نتائج غير مرضية للجماهير على المستوى القاري والمحلي وعلى مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قد لعب الزمالك ضد طلائع الجيش في الجولة الماضية فقد فيها الأبيض نقطتين ثمينتين في صراعه للفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن الزمالك المجموعة الرابعة من مجموعات الكونفدرالية الإفريقية برصيد نقطة وحيدة مما يجعل مباراة الزمالك  القادمة ضد بترو أتليتكو هي بمثابة الفرصة الأخيرة من أجل المنافسة على تخطي مرحلة المجموعات ويعاني فريق الزمالك ضد بترو أتلتيكو من غياب أكثر من لاعب مما يصعب المهمة أمام لاعبي القلعة البيضاء، ويغيب عن مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو كلًا من اللاعب مصطفي فتحي، اللاعب محمود علاء، اللاعب حازم إمام واللاعب محمد عنتر بداعي الإصابة.

نتيجة بحث الصور عن الزمالك ضد نصر حسين داى

آخر تحضيرات الزمالك لمباراة بترو أتلتيكو والتشكيل المتوقع

وعلى الجهة الأخرى نجد فريق بترو أتلتيكو يتواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعهم من خلال الفوز في الجولة الماضية أمام فريق جورماهيا الكيني.
ومن التصريحات التي زادت حماسة مواجهة الزمالك وبترو أتلتيكو تصريحات المدير الفني لفريق بترو أتلتيكو الآنجولي، البرازيلي بيتو بيانكي، الذي أكد على ثقته التامة في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز على الزمالك والعودة من القاهرة بالثلاث نقاط.

بيانكي

موعد مباراة الزمالك وبترو أتليتكو

  • الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو والقنوات الناقلة للمباراة

  • الحدث: بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018/2019
  • الجولة :  الثالثة – الأخيرة من دور الذهاب
  • الملعب: استاد الدفاع الجوي
  • القنوات الناقلة: قناة بي إن سبورت HD1

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.