الزمالك أمام النجوم موعد المبارة والتفاصيل كاملة “سقوط جديد أم انتفاضة بيضاء”؟


الزمالك أمام النجوم موعد المبارة والتفاصيل كاملة "سقوط جديد أم انتفاضة بيضاء"؟ 1 9/2/2019 - 9:24 م

في السادسة من مساء اليوم السبت،  يستعد فريق الزمالك لمواصلة مشواره بمسابقة الدوري العام المصري الممتاز، حيث يواجه نظيره فريق النجوم ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون على إستاد بتروسبورت.

ويسعى النادي الأبيض للفوز على النجوم وفي حالة تحقيق الانتصار سيرتفع رصيده إلى النقطة 48 من أصل 19 مباراة، ويأتي من خلفه في المركز الثاني بيراميدز برصيد 42 نقطة.

بينما يقع فريق النجوم في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات فقط بينما تعادل في 6 وهزم في 9 مباريات كاملة.

ومن جانبه طالب المدير الفني السويسري كريستيان جروس، لاعبيه بضرورة حصد نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة تصدر جدول المسابقة، وقتل أي فرصة في نفوس المنافسين سعيًا في التتويج بالدرع الثالث عشر في تاريخ القلعة البيضاء، كما أنه قام بإصدار تعليمات خاصة خلال المران بأهمية سرعة التمرير واستغلال عامل التسديدات بقوة من خارج منطقة الجزاء، بعدما فقد الفريق أحد أهم مميزاته في مباراته الأفريقية السابقة.

وشهدت القائمة وجود كلًا من:-

محمود جنش وعماد السيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمود حمدي ” الونش ” ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعه وبهاء مجدى ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسى ومحمد عنتر وأحمد مدبولى وإبراهيم حسن وايمن حفنى واحمد سيد ” زيزو ” ويوسف أوباما والمغربي حميد احداد وعمر السعيد والمغربى خالد بوطيب

ويفتقد الفارس الأبيض عدد كبير من الغيابات حيث يفتقد جهود عمر صلاح والتونسي حمدي النقاز لرؤية فنية خاصة بالجهاز الفني ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ومحمد حسن للإصابة بينما يغيب طارق حامد ومحمود كهربا وحازم إمام للإيقاف

بينما من الناحية الآخري يطمح فريق النجوم في تحقيق نتيجة إيجابية مع متصدر الدوري ولما لا وهو الفريق الوحيد الذي ألحق بالزمالك الهزيمة في الدور الأول من الدوري الممتاز، بهدف دون رد، أحرزه صلاح أمين، لكن المهمة قد تكون أثقل قليلًا هذه المرة، فهل يستطيعون؟ هذا ما سنعرفه في الساعات المقبلة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.